برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: تقدم ملحوظ

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: تقدم ملحوظ برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحوت من الأبراج المحبوبة نتيجة لاجتماعيتهم المفرطة، وتحملهم المسئولية وقدرتهم على إبداء نصائح فعالة، برج عقلاني يتميز باتزان كبير في جميع جوانب حياته، يسعى للوئام والتوافق والسلام بين الأخرين. 

برج الحوت في حظك اليوم 28 فبراير

برج الحوت من الشخصيات الاجتماعية، صاحبه له أثار طيبة في حياة الجميع، صاحب مزاج ثابت ومتوازن، يصعب استفزازه، محب للمغامرة واكتشاف كل ما هو جديد في سبيل تحقيق ذاته وتحسباً للمتغيرات المستقبلية. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض المشاكل الناتجة عن ظروف خارجة عن إرادة الحوت ولكنه يستطيع أن يتعامل ويتكيف معها بقدر الإمكان، على الرغم من سعيه الجاد لإيجاد فرص أفضل لتحسين وضعه المادى والمعنوي حالاً ومستقبلاً، مما يجعله عرضة لقرارات مهمة الفترة المقبلة، لذا عليه التركيز كثيراً وبعمق قبل الإقدام على أي خطوة خاصة بالعمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

وجود بعض المشكلات التي تعصف بالجانب العاطفي للحوت نتيجة تركيزه الشديد لما يقوض العلاقة مع شريكه، وايضاً المحاولات الدائمة من الأخرين للتدخل في الحياة الشخصية للحوت، الأمر الذي يجعله غير مستقر فيما يخص قراراته الشخصية، فعليه محاول حل المشكلات بطريقة ألطف من قبل. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني يقابله على النقيض الوضع النفسي، الذي يسوء حالياً ولكنه نتيجة التمهل الشديد في اعادة التفكير في القرارات السابقة وتدعياتها سيحسن الوضع مستقبلاً، والتدريب النفسي الجاد على تحمل كافة الظروف في سبيل تحقيق الذات. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مهمة ومؤثرة في حياة الحوت، فعلى الرغم من التخطيط الجيد الفعال إلا إن التطورات تعوق الحوت عن الوصول لأهدافه المرحلية، لتتبعها مرحلة أخرى، ولكنها مضمونة من حيث السعي والأصرار للحوت وتجعله في تقدم ملحوظ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة