برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: اقتنص الفرصة

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: اقتنص الفرصة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج التي تتمتع بذكاء عالي، يحب مواليد برج العذراء التعامل بالحذر مع الأخرين وخاصة في العلاقات الجديدة، يحب برج العذراء الأصدقاء واللمة والحفلات، كما يحب ويقدر الوقت الذى يقضية وسط العائلة.

برج العذراء في حظك اليوم الإثنين 28 فبراير

أصحاب برج العذراء مثاليون في كل شيء، يتحملون المسئولية كاملة ويتفانون فيها، يعشقون النجاح ويسعون إليه، ومن هوايتهم قراءة الكتب والتعرف على العالم الخارجى

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

عملك الجاد سيؤتى ثماره اليوم، هذا هو الوقت المناسب للحصاد، ستتلقى فرصة عمل فى مكان أفضل لتعمل فيه حاليًا، حياتك المهنية فى تطور مستمر حافظ عليها ولا تلتفت لأعداء النجاح، مما لا شك فيه أن الفرصة التى ستعرض عليك اليوم لن تتكرر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

شريك حياتك قد يفعل شيئا من شأنه أن يزيد ثقتك فيه لتستطيع قضاء وقت سعيد معه، حاول أن تتناول الطعام معه خارج البيت وفي مكان مفتوح بين السماء والخضرة لإدخال السرور على قلبه، الوقت مناسب للرومانسية وتبادل الحديث الشيق لا تحاول تعكير صفو علاقتكم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تكون قليل التفكير هذه الفترة، زيادة وزنك ستسبب لك الكسل بعض الشئ، حاول التقليل من تناول الوجبات من الخارج، كما أن عليك أن تهدئ من نفسك ولا تتوتر من أقل حدث، فهذا قد يضر بصحتك الأيام المقبلة

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لابد أن تتعامل بهدوء إلى حد ما، حاول أن تُعدل من شخصيتك وصفاتك الحادة، الصبر هو الأمر الأهم والمطلوب للتعامل مع كافة الأطراف فى حياتك، إذا كنت ترغب فى تقليل الخلافات بينك وبين أصدقائك.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة