الفراعنة جاهزون للأسود.. كيروش: لا نعرف الخوف ومستعدون لمواجهة الكاميرون باحترام

الخميس، 03 فبراير 2022 06:00 ص
الفراعنة جاهزون للأسود.. كيروش: لا نعرف الخوف ومستعدون لمواجهة الكاميرون باحترام منتخب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة أعدها رامى نوار وقدمتها رغدة بكر، لاستعراض استعدادات منتخب مصر لمباراة الكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية.

ساعات بتفصلنا عن أهم لقاءات بطولة كأس الأمم الأفريقية اللى هيجمع منتخب مصر مع منتخب الكاميرون فى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الافريقية والتى هتقام على ستاد أولمبية بمدينة دوالا في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس، وضع كيروش وجهازه الفني المعاون الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيخوض بها الفراعنة اللقاء، كما يحسم التشكيل النهائى للمباراة.

الحقيقة كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، قال تصريحات فى غاية الأهمية قبل ساعات من اللقاء، وأكد كيروش أن منتخب مصر جاهز لمواجهة الكاميرون..

وشدد كيروش فى المؤتمر الصحفى، إنه لا يوجد خوف فى كرة القدم ومحينا هذه الكلمة من القاموس المصري، لكن يوجد احترام للخصم، ونعلم مدى قوة المنتخب الكاميرونى وسنواجههم بكل احترام.

أضاف المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إن لديه خطة سهلة لمواجهة أسود الكاميرون، كما رد كيروش على تصريحات صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميرونى، وقال إنه "بطل دولى لكرة القدم" ولديه تاريخ كبير فى عالم الساحرة المستديرة، متمنيًا أن تكون مواجهة الفراعنة والكاميرون تليق باسم المنتخبين.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر، أن الشناوي  لن يكون جاهزا، قائلا:" لا أحد يحب أن يرى اللاعبين العظام في حالة إصابة، في أي منتخب، هذا أمر ليس جيدا لكرة القدم عموما. نثق في أن الجميع سيكونوا جاهزين. يمكن الفوز بمباراتين لكن لا يمكن أن تكون بطلا دون قائمة جيدة. بعض اللاعبين سيبدأون المباراة وفقا لقراري لكن كل اللاعبين مهمين بالنسبة لي. لاعبون مثل أكرم والشناوي وحجازي، غيابهم أمر ليس جيد لكرة القدم".

وتابع "شرف كبير لنا وجودنا في نصف النهائي، مكافأة لتعبنا وتضحياتنا، ومن الشرف أيضا اللعب ضد الكاميرون البلد المستضيف، وجاهزون لأن نصافحهم ونقدم عرض جيد لكرة القدم. نأمل غدا في أن يكون هناك 3 فرق رائعة على الملعب. مصر والكاميرون وفريق الحكام".

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكاميرون..
 

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على التشكيل الذى سيبدأ به مباراة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء غدًا الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

ومن المقرر أن يبدأ كيروش مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون  بتشكيل مكون من محمد أبو جبل - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم – محمود الونش – عمر كمال -محمد النني -عمرو السولية – حمدي فتحي - محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفي محمد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة