برج العذراء.. حظك اليوم السبت 5 فبراير: فكر أولًا

السبت، 05 فبراير 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 5 فبراير: فكر أولًا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء يتميزون بأنهم يتحملون الصعاب والمسئولية كاملة، بالإضافة إلى أنهم أناس أذكياء إلى حد كبير يجيدون فن التعامل مع الأخرين، يحبون قول الحق ولا يخافون لومة لائم فيه، تجدهم في المواقف الصعبة يتميزون بالجلد الشديد. 

برج العذراء في حظك اليوم  السبت 5 فبراير

أصحاب برج العذراء أناس مثاليون في كل تصرفاتهم، مثقفون ولديهم إلمام بما يدور حولهم حول العالم، يحبون الأهل ويعشقون الاهتمام بهم والتفاني في خدمتهم، أناس مخلصون في العمل كلاسيكيون في التعامل مع الأخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تشارك فى تأسيس مشروع وستجنى ثماره لاحقاً، وتكتسب خبرات جديدة من المحيطين بك، حاول أن تستمع كثيراً، وحاول أن تقلل من حديثك، كى تفهم كيف تدور الأمور من حولك، وتتضح لك الأفكار الخفية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

الغيرة مدمرة للحياة، فغيرتك قد تسبب لك الكثير من المشكلات، ثق فى من حولك وترك الأمور التى لا تخصك لغيرك، حاول أن تختار الأوقات المناسبة وتقرب الأصدقاء، حبك الشديد لأصدقائك قد يجعلك تتصرف بدون تفكير.. فكر أولًا.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يكون أنت ممن يخرجون طاقتهم فى الأكل، حاول أن تتحكم فى مواعيد أكلك وتناول المشروبات التى تساعد على حرق الدهون، كى لا تواجه زيادة الوزن فى الفترات المقبلة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت تستعد للدخول فى مشروعات جديدة، يكتسب منها خبرات جيدة تفيدك فى المجال المهنى، ولها تأثير كبير على مستواك الاجتماعي على المدى الطويل، ويجب أن تسيطر على الأمور التي قد ترهقك عصبيًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة