برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 6 فبراير: واصل الاستكشاف

الأحد، 06 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 6 فبراير: واصل الاستكشاف برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر برج الحوت في الفترة من 19 فبراير حتى 20 مارس، وهو البرج الأخير في دائرة البروج. ويعرف عن مواليد هذا البرج شخصيتهم العميقة والرومانسية للغاية. وهم يحبون كل ما هو عاطفي وحسي. وهم لا يحبون أن يغادروا منطقتهم الآمنة ودائرة راحتهم.

برج الحوت فى حظك اليوم 6 فبراير 

ومواليد برج الحوت مشهورين بالإيثار والكرم ورغم أنهم لا يحبون المغامرات لكنهم أحيانًا ما يتسمون بالتهور الشديد. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تواجه صعوبة في تحقيق الأهداف اليوم. ابحث عن المناطق التي لم تذهب إليها من قبل. الاستكشاف هي الكلمة المفتاحية لليوم بالنسبة لك. قد تجد شيئا يستحق العناء. إذا كنت تخطط لتغيير وظيفتك، فإن اليوم هو اليوم المناسب لبدء العملية. قد تحصل قريبًا على وظيفة جديدة أو تعمل في مكتب جديد.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سيطلب من تحب مساعدتك ودعمك اليوم. لقد حان الوقت لتمديد حبك ودعمك غير المشروط ولا تشمت أو تنتقد شريك حياتك. عليك أن تنحي جانباً كل مشاكلك الصغيرة السابقة ومظالمك. الطريقة التي تتصرف بها اليوم سيكون لها تأثير طويل المدى على علاقتك. لذلك، أنت بحاجة إلى اتخاذ بعض القرارات طويلة المدى الآن.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت عرضة للعدوى الآن. لذلك، من الضروري أن تستخدم أدوات منفصلة للنظافة مثل الصابون ومناشف الحمام وما إلى ذلك. حتى استخدام مشط عادي يمكن أن ينتهي بالعدوى. يمكنك تناول مكملات الفيتامينات لتحسين مناعتك وصحتك. تأكد من الحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة في منزلك لتقليل فرصة الإصابة بالعدوى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لديك لسان هش وعقل منطقي. لكن هذه القدرة الخاصة بك قد تتأثر اليوم بسبب طبيعتك غير الآمنة. حاول أن تسير مع التيار بدلاً من مواجهته كما هو الحال دائمًا. ستعلمك التجربة الكثير من الدروس الجديرة بالاهتمام .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة