برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 6 فبراير: فرصة جديدة

الأحد، 06 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 6 فبراير: فرصة جديدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب هو برج مائي يبدأ فى 23 أكتوبر ويستمر حتى يوم 21 نوفمبر ويشتهر برج العقرب بالإرادة القوية والمشاعر الجياشة وحب الكتمان والسرية والغموض. 

برج العقرب فى حظك اليوم 6 فبراير 

وعلى المستوى العاطفي، يعرف عن مواليد برج العقرب أنهم من أكثر الأبراج شغفا بالرومانسية والعلاقات العاطفية ويهتمون بأدق التفاصيل فيها، ويحبون أن يعبرون عن مشاعرهم بوضوح وصراحة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب المطربة فيروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستحصل على عرض عمل جيد اليوم، ولكن قد تضطر إلى الانتقال إلى مدينة مختلفة أو حتى دولة أخرى للاستفادة منه. سيكون لهذا القرار أثر كبير على أفراد عائلتك. لذلك، تحتاج لأن تدرس قرارك بتروي. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

رغم أنك تميل لأن تكون رومانسيًا وربما تكون قد خططت لمشاركة وقت خاص مع شريك حياتك اليوم، فمن المحتمل أن تدفعك التزامات أخرى بعيدًا عن الرومانسية والحب. ببساطة لن يكون لديك الوقت لتنغمس في الرومانسية. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

على الرغم من أنك تهتم بالنظام الغذائي بشكل عام، إلا أنك كنت تعيش على الأطعمة السريعة في الأيام القليلة الماضية بسبب متطلبات وظيفتك. لقد حان الوقت للحصول على قسط من الراحة وتناول بعض الأطعمة الصحية، حتى لو لم يظهر ضغط العمل لديك أي علامات للتراجع.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا هو الأسبوع المثالي الذي يمكنك فيه إقناع من حولك برؤيتك وفهمك لأي موقف. ستكون قادرًا على تقديم حل مبتكر لبعض المشاكل الرئيسية في مكان عملك أو لأحد أصدقائك. إنه وقت مثير بالنسبة لك. لا تحتاج إلى الاهتمام. بدلاً من ذلك، سوف يلجأ الناس إليك للحصول على مساعدتك ودعمك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة