جمال علام: كيروش أعد برنامجا استعدادا لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم

الإثنين، 07 فبراير 2022 02:42 م
جمال علام: كيروش أعد برنامجا استعدادا لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم جمال علام
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الشكر إلي لاعبى المنتخب المصرى، للمجهود الذى تم بذله من قبل اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، متابعا: كنا نتمنى أن نأخذ البطولة ونفرح المصريين بالبطولة الثامنة ولكن قدر الله وما شاء فعل.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز من داخل مطار القاهرة، أنه تحدث مع مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش وهو مجهز برنامج استعدادا لمباراتى منتخب مع منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم، متابعا: عنما جاء كيروش لتدريب المنتخب لم يكن هناك مباريات ودية ، ولكن الآن كيروش جهز برنامج لتدريب اللاعبين، وسنقوم بتنفيذ هذا البرنامج له.

وكان منتخب مصر حصل على المركز الثانى فى كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة من السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد أولمبيه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح كل من أحمد سيد زيزو ومروان حمدي، بينما أهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين، وسجل للسنغال كلا من كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو وبامبا ديانج وساديو ماني بينما أهدر بونا سار.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة