صلاح عبد الله للميس الحديدى: لو ضغطتى عليا شوية هبكى وفخور بأداء المنتخب

الإثنين، 07 فبراير 2022 01:06 ص
صلاح عبد الله للميس الحديدى: لو ضغطتى عليا شوية هبكى وفخور بأداء المنتخب صلاح عبد الله
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الفنان صلاح عبد الله على خسارة المنتخب المصري  لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 4 / 2 فى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي فى المباراة،  قائلاً في مداخلته مع الاعلامية لميس الحديدي: "لو ضغطتي عليا شوية هعيط".. لترد:"أنا عيطت خلاص".
 
 وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON أنه فخوربأداء المنتخب المصري واستبساله خاصة بعد أربعة مباريات طويلة مرهقة قائلاً: " أقصى أملنا كنا هنخرج من دور الـ16 بس نلعب حلو.. وإحنا لعبنا عدة مباريات في وقت قصير جدا، وأنا أدعم هذا المنتخب وكلنا لازم ندعمه".
 
وأوضح أن منتخب السنغال أقوى من المصرى هجومياً، قائلاً : " إحنا معذورين لأننا لعبنا مباراتين خلال يومين.. وإحنا مش هنمنع نفسنا من الزعل لأننا كان نفسنا نكسب".
 
وأوضح أن ضربات الجزاء ليست حكماً على أداء منتخب ما، قائلاً : " هي كده  طبيعتها وأعظم لاعيبة كرة في العالم ضيعوا ضربات جزاء.. وساديو ماني أحسن لاعب في البطولة ضيع ضربة جزاء.، موجها رسالة للمصريين قائلاً : " حصل خير يا مصريين وكلنا وراء منتخب مصر وهندعمه ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة