برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: تقدم كبير

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: تقدم كبير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج العملية التى تهتم بالفعل أكثر منه بالحديث، لديه هدف ويسعى بكل طاقته للوصول إليه، غير صبور يحاول إنجاز أعماله بسرعة ودقة، وهو ما يميزه عن أقرانه.

برج الحمل فى حظك اليوم 9 فبراير

برج الحمل من الشخصيات المعتزة بنفسها الغيورة على من حولها، لكنها مع ذلك تتميز بالحس الفكاهي، له جاذبية خاصة تجذب له الكثيرون حوله.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقدم كبير على الصعيد المهنى يسبب راحة نفسية وبدنية وشعور داخلى بالاطمئنان والأمان عما ذى قبل، وهذا التقدم نتيجة فترة كبيرة من الكفاح والنضال والسعى للوصول لهذه المرحلة المهمة، لذا فيجب على الحمل المحافظة عليها وايضا العمال الجاد الدؤوب للمحافظة على تلك المرحلة وتبعاتها، وعدم المجازفة من جديد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الحالة العاطفية تتحسن بتحسن الوضع المادى والمعنوى الخاص بالحمل، ما يعطيه وقتا أطول لقضائه مع العائلة والأصدقاء وشريكه، ما يزيد الترابط والتقارب أكثر من المراحل السابقة، ويسبب سعادة يجب المحافظة والمداومة عليها من خلال المحافظة على هذا التقارب والوقت المخصص للعائلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد النفسى لكن الصحة البدنية تحتاج إلى اهتمام أكبر عن طريق الغذاء وتنظيم مواعيده، وممارسة بعض التمارين من وقت لآخر للمحافظة على الصحة، وأيضاً لإضفاء بعد آخر من الراحة النفسية فى تفريغ الطاقة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة ممتازة يمر بها الحمل نتيجة قرارات حاسمة ومؤثرة تستطيع تغيير أحواله، لكن المحافظة على هذه الأحوال تستلزم عملا أكثر وقرارات أكثر ثقة وقدرة وفاعلية للمحافظة على الوضع الحالى وتجنب التسرع والتهور فى هذه القرارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة