برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: اصلح أمورك

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: اصلح أمورك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج النشيطة المجتهدة، فضلاً عن هدوئها وقوة وصحة شعورها الداخلى الكبير، والذى يسمى بالحدس، اجتماعى بدرجة كبيرة ويتمتع بذكاء فريد يمكنه من تكوين وتطوير شبكة علاقات مهولة.

برج السرطان فى حظك اليوم 9 فبراير

برج السرطان من الشخصيات العقلانية، لكن تسيطر عليه المزاجية فى أحياناً كثيرة، يحاول رؤية المستقبل من خلال رؤية مزدوجة للواقع فى محاولة لتحقيق افضل سيناريو ممكن، شخصية مليئة بالتناقضات والتى تسبب عدم فهم الآخرين لها بشكل عام والاحتراس منها.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني 

تحسن في بعض الأوضاع على الصعيد المهنى نتيجة عوامل خارجية دون تدخل منه، ويصبح معها تنفيذ بعض الأحلام وشيكاً، وهذا سيمكن السرطان من النظر لبقية أهدافه فى محاولته لتحقيقها بعد تدخل القدر وقام بإصلاح بعض الأمور بنفسه.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحدث بعض المشاكل نتيجة رؤية السرطان الأمور من خلال وجهه نظره، دون اعتبار لكل أوجه النظر، وهذا قد يرجع لغيرة السرطان الشديدة ومزاجيته المفرطة، الاستماع والمناقشة معه من أفضل الأمور فى هذه اللحظات معه لمحاولة تجنب المشاحنات التى ستترتب عليها هذه المشكلة، حاول استيعاب شريك حياتك في هذه الأوقات ولا تحاول الهروب منه

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

فترة نشاط للسرطان فى مثل هذه الأجواء، مع تحسن بدنى كبير نتيجة نشاطه غير العادى والذى يسبق أقرانه، أما عن النفسية فهناك بعض المشاكل التى يمكن تلافيها عن طريق التأمل والحوار الجاد ومحاولة وعمل تمرين سماع النفس، أى بالتحدث بصوت عالٍ والاستماع للأفكار الخارجة منه ليعيد تقييمها من جديد.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة لكنها ستظل مرحلة ينبغى فيها على السرطان الانفراد بنفسه، ومحاولة الاستماع للأفكار الحائرة بعقله، فبعضها صعب تنفيذه، والأخرى عبارة عن أفكار غير مترابطة كونت رؤى خاطئة تجاه بعض الأفراد دون سبب أو دليل واغلبها خاطئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة