الزمالك يبحث عن أولى خطوات الاستقرار أمام فيوتشر غدا .. أسامة نبيه يمنح تعليمات خاصة للمهاجمين .. طاهر يجتمع بالحراس .. وتغييرات التشكيل واردة وفقا لجاهزية طارق حامد

الثلاثاء، 01 مارس 2022 03:27 م
الزمالك يبحث عن أولى خطوات الاستقرار أمام فيوتشر غدا .. أسامة نبيه يمنح تعليمات خاصة للمهاجمين .. طاهر يجتمع بالحراس .. وتغييرات التشكيل واردة وفقا لجاهزية طارق حامد فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد نادي الزمالك بداية مرحلة جديدة علي مستوى فريق الكرة عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق وتعيين جهاز فني مصري مؤقت يضم أسامة نبيه مدرب عام واحمد عبد المقصود مدرب مساعد وايمن طاهر مدرب حراس مرمي.

المرحلة الحالية تعتبر بداية طريق الاستقرار والإصلاح داخل الفريق الذي كان يعاني من تدهور في النتائج والمستوى الفني واصبح مصيره في بطولة دوري ابطال افريقيا علي كف عفريت بعد تعرضه للخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين من اصل 3 مباريات خاضها الفريق في دور المجموعات.

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادا لفيوتشر

وبختتم الفريق الأبيض استعداداته لمواجهة فيوتشر المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري بعد أن خاض مران وحيد أمس الاثنين، لاسيما وإن بعثة الزمالك عادت من الدار البيضاء مساء الأحد، وحصل اللاعبون على راحة بعد العودة وبدأوا استئناف التدريبات أمس، وينصب تركيز اللاعبين في الوقت الحالي على تحقيق الفوز على فيوتشر من أجل اقتناص الثلاث نقاط وإعادة الثقة في أنفسهم بعد الهزيمة من الوداد المغربى.

أيمن حفني يقترب من الاعتزال

 

 

 

 

 

 

 

اقترب أيمن حفني لاعب الزمالك الحالي من إعلان قرار الاعتزال رسميا عقب نهاية الموسم الحالي، حيث ألمح المقربون منه أن اللاعب يدرس بجدية الاعتزال عقب نهاية الموسم الحالي.

وكشف المقربون ان حفني يرغب في الاعتزال بقميص الزمالك، وفي ظل تضاؤل فرص مشاركته في المباريات فانه يدرس بقوة أن يكون قرار الاعتزال نهاية الموسم الحالي.

وانضم حفني في صفقة انتقال حر للزمالك في يناير 2021 ، وتم تجديد التعاقد معه لمدة موسم في مطلع الموسم الحالي، الا ان اللاعب اصبح حاليا قريبا من الاعتزال.

تعليمات خاصة من أسامة نبيه للمهاجمين

 

منح أسامة نبيه المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك تعليمات خاصة لمهاجمي الفريق عمر السعيد وسيف الجزيري بالتركيز امام مرمي المنافسين قبل مباراة فيوتشر المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري.

وطلب نبيه من المهاجمين استغلال الفرص التي تلوح لهم امام المرمي في ظل تعرض الفريق لحالة من العقم التهديفي وظاهرة إضاعة الفرص السهلة التي تسببت في اهدار الفرص لنقاط كثيرة في الدورى ودوري ابطال افريقيا.

عودة طارق حامد للمباريات

ومن المتوقع ان يجري أسامة نبيه المدير الفني المؤقت للزمالك عدة تعديلات في التشيل خاصة مع الانباء التي ترددت في الساعات الأخيرة قبل اعلان قائمة الفريق، عن إمكانية عودة طارق حامد لاعب الوسط للمشاركة في المباراة بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة قبل المباراة عقب شفاءه من الإصابة التي لحقت به في الركبة.

ويقترب التشكيل المتوقع للزمالك من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي ، امامه الرباعي حازم امام ومحمود الونش ومحمود علاء واحمد فتوح ، وفي الوسط طارق احمد " حال مشاركته " وامام عاشور ، بينما يضم الهجوم احمد سيد زيزو ويوسف أوباما واشرف بن شرقي وسيف الجزيري.

واقترب طارق حامد لاعب وسط الزمالك من الدخول فى قائمة مباراة فريقه أمام فيوتشر، المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى أحد التدريبات، وتسببت فى غيابه عن المباريات لما يقرب من شهرين.

 

وشارك طارق حامد فى تدريبات الأمس كاملة، وأصبح جاهزا من الجانب الطبى للمشاركة فى المباراة، ومن المقرر أن يعلن أسامة نبيه المدير الفنى المؤقت للزمالك قائمة اللاعبين الذين يدخلون معسكر المباراة، عقب تدريب اليوم على أن ينتظم اللاعبون فى المعسكر عقب المران.

اجتماع بين ايمن طاهر والحراس

يعقد ايمن طاهر مدرب حراس مرمي الزمالك اجتماعا مع حراس مرمي الفريق علي هامش مران الفريق اليوم للحديث عن الفترة الماضية وبعض الأخطاء التي وقع فيها حراس مرمي الزمالك .

كما يتحدث طاهر عن الفترة المقبلة وطريقة التدريب التي سيتبعها الجهاز الفني الجديد، وذلك للرفع من مستوى حراس مرمي الزمالك، وأشاد ايمن طاهر بمستوى حراس مرمي الزمالك خلال تدريب الأمس مؤكدا للمقربين منه ان الحراس المتواجدين في الزمالك يحتاجون فقط دعم نفسي عقب تراجع مستواهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة