حسن عبد الله: Watch it عمود أساسى للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى وحماية الملكية الفكرية.. نشوى جاد: محتوى المنصة آمن بالكامل ومناسب لكل أفراد الأسرة ووصل إلى 50 ألف ساعة متنوعة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 02:08 م
حسن عبد الله: Watch it عمود أساسى للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى وحماية الملكية الفكرية.. نشوى جاد: محتوى المنصة آمن بالكامل ومناسب لكل أفراد الأسرة ووصل إلى 50 ألف ساعة متنوعة حسن عبد الله رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
علي الكشوطى تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت منصة WATCH IT عن استراتيجيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة فى الاستحواذ وإنتاج المحتوى الدرامى والسينمائى، مع تقديم تغيير جذرى فى شكل المنصة وطريقة الاشتراك فى خطوة مهمة لتقديم خدمة متميزة للملايين من مشتركيها فى مصر والعالم.
 
وقال الأستاذ حسن عبد الله رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى مؤتمر صحفى أقيم اليوم الثلاثاء فى القاهرة، إن "المتحدة ترى فى WATCH IT عموداً أساسياً للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى وحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامى والسينمائى والبرامجى المصرى والعربى"، مضيفا أن المتحدة تسعى لتوفير كل الإمكانات الفنية والبشرية لوضع المنصة فى الصدارة".
 
وكشف عبد الله أن "التطوير الجديد هو مرحلة مهمة فى تطور WATCH IT للتوسع على المستوى العربى والإقليمى وتقديم خدمة متميزة لملايين المشتركين فى مصر والعالم العربى وعدد كبير من دول العالم".
 
وأضاف عبد الله قائلا: "لأكثر من قرن من الزمان ومصر تقدم أفضل الأعمال من المسلسلات والأفلام والمسرحيات للعالم العربى، ومنصة WATCH IT هدفها الأساسى تقديم هذا المحتوى من خلال منصة فيديو حسب الطلب - VOD -  قوية ومتطورة تصل للمستخدمين فى كل دول العالم؛ ورؤيتنا فى الشركة المتحدة أن تقديم محتوى درامى وسينمائى وتليفزيونى ذى قيمة هدف سامى نبذل كل ما فى وسعنا لتحقيقه، وبالتالى إنتاجه فقط لا يكفى بل يجب أن يكون لدينا منصة VOD قوية ومتطورة تستطيع تقديمه للعالم بشكل رقمى يمكن مشاهدته من أى مكان وفى أى وقت".
 
وأكدت نشوى جاد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT "أن الهدف الأساسى من الاستراتيجية الجديدة هو جعل المنصة رائدة عالمياً تضم أكبر مكتبة للمحتوى العربى فى العالم، وذلك خلال تقديم محتوى ترفيهى بتجربة مشاهدة فريدة مناسبة لجميع أفراد العائلة على الشاشات فى جميع أنحاء العالم؛ مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية".
 
وكشفت نشوى جاد أن الاستراتيجية الجديدة للمنصة تقوم على عدد من العناصر الأساسية، وهى "خطة جديدة فى عمليات الاستحواذ على المحتوى الدرامى والسينمائى المصرى والعربى مع التوسع فى إنتاج الأعمال الأصلية، كذلك تطوير جذرى فى شكل التطبيق والتكنولوجيا المستخدمة فى تشغيله بحيث يجعله أكثر سهولة وسلاسة للمستخدم ويثرى تجربة المشاهدة من خلال توظيف عدد كبير من التقنيات المتقدمة للذكاء الاصطناعى".
 
وقالت "مع بداية تطبيق الخطة الجديدة للتوسع فى عمليات الاستحواذ على الأعمال الدرامية والسينمائية سيتمتع مستخدمو WATCH IT بمحتوى جديد بشكل منتظم، فمكتبة واتش ات مع الخطة الجديدة ستجد قبولا من كل أنواع المستخدمين باحتياجاتهم المختلفة"، وأضافت "بدأنا منذ نهاية العام الماضى إنتاج عدد من الأعمال الأصلية الخاصة من ضمنها مسلسل "تحقيق" و"ريفيو"، وحاليا نعمل على إنتاج أعمال أخرى سيكشف عنها النقاب خلال الفترة المقبلة".
 
وذكرت نشوى جاد أن "الشكل الجديد للمنصة تم بناؤه بعد دراسة متعمقة قام بها خبراء متخصصون فى صناعة الـVOD وخبراء فى مجال التسويق، بالإضافة للقيام بعدد كبير من استطلاعات للرأى لعدد كبير من المشتركين فى المنصة وغير المشتركين، وذلك كى يخرج الشكل الجديد للمنصة يلبى احتياجات جميع المستخدمين باختلاف أعمارهم ورغباتهم، حيث أصبح التصفح أكثر سهولة سواء من خلال الهواتف أو شاشات التليفزيون الذكية أو أجهزة الكومبيوتر، كما تم تطوير المشغل الفيديو، بحيث يكون أكثر سلاسة وتفاعلية مع المستخدم، بالإضافة لتطوير خاصية الحسابات الشخصية لأكثر من مستخدم فى الاشتراك الواحد وغيرها من المزايا الجديدة التى تمت إضافتها للشكل الجديد للمنصة".
 
وأكدت نشوى جاد أنه الاستراتيجية الجديدة تضمنت احتياجات كل مستخدم مع تسهيل عملية الاشتراك فى ثلاث خطوات، بالإضافة إلى أنه أصبح يمكن مشاهدة WATCH IT فى أكثر من جهاز فى وقت واحد بالإضافة إلى استحداث ملفات خاصة بالأطفال.
 
وقالت إن المنصة لديها مميزات تنافسية تجعلها فى الصدارة فى المنطقة العربية، حيث لديها" أكبر مكتبة محتوى آمن ومناسب لجميع أفراد العائلة تصل لـ 50 ألف ساعة تتضمن مجموعة متنوعة وواسعة من الأعمال الأصلية، والتى تعكس دراما المجتمع من خلال تكامل وتعاون مرن مع شركائها فى مصر وعدد كبير من الدول، بالإضافة إلى امتلاكها مكتبة ماسبيرو المتميزة، وهذا يتكامل مع التطوير الجذرى فى شكل التطبيق والتكنولوجيا المستخدمة فى تشغيله".
 
أسست الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منصة watch it عام 2019، فى خطوة لحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامى والسينمائى المصرى والعربى، وعمل أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهد العربى فى كل دول العالم.
 
وتلعب المنصة دورا كبيرا منذ تأسيسها فى إثراء المنافسة الفنية بتقديم محتوى جيد من الأفلام والمسلسلات والبرامج والمسرحيات، حيث جذبت ملايين المستهدفين بمحتواها الراقى، وبدأت المنصة فى نهاية 2021 فى التوسع فى إنتاج الأعمال الأصلية مع التوسع فى عملية الاستحواذ على الأعمال المختلفة العربية وغير العربية.
 
وتهدف المنصة لتقديم محتوى مختار خصيصا لمشاهدة ترفيهية آمنة لكل العائلات حول العالم، حيث تحرص المنصة على تقديم محتوى متنوع ومختلف من شأنه إرضاء جميع الأذواق والفئات، مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية، وتهدف إلى أن تصبح أكبر منصة محتوى عربى تقدم خدمة الفيديو حسب الطلب vod فى العالم.
 
 
مؤتمر منصة watch it (2)
 
مؤتمر منصة watch it (3)
 
مؤتمر منصة watch it (4)
 
مؤتمر منصة watch it (5)
 
مؤتمر منصة watch it (6)
 
مؤتمر منصة watch it (7)
 
مؤتمر منصة watch it (8)
 
مؤتمر منصة watch it (9)
 
مؤتمر منصة watch it (10)
 
مؤتمر منصة watch it (11)
 
مؤتمر منصة watch it (12)
 
مؤتمر منصة watch it (13)
 
مؤتمر منصة watch it (14)
 
مؤتمر منصة watch it (15)
 
مؤتمر منصة watch it (1)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة