برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تجنب السهر

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تجنب السهر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص كريم وطيب القلب ومتسامح وإيجابى ويحمل بداخله العديد من الصفات الإيجابية، وأيضاً يفرط فى تناول الطعام إلى الحد الذى يصيبه بالسمنة.

برج الأسد فى حظك اليوم 10 مارس

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص جميل الملامح ولا يجيد الكذب وقادر على تحقيق ذاته ويستطيع الوصول لأهدفه ويتمتع بمهارات كثيرة تجعله شخص مميز.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تفصل بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية، وتعامل بموضوعية مع الآخرين، كما عليك أن تكون حذرا ولا تتأخر عن عملك حتى لا تتعرض للعقوبات وركز فى مهامك واعمل على إنهائها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعامل بعقلك عند علاج أى مشكلة بينك وبين الحبيب، حتى تستطيع حلها فى أقصر وقت ممكن، وتحلى بالهدوء حتى تتخذ قرارت جيدة بشأن علاقتك، ما يساعد على تقوية علاقتك واستمرارها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن التدخين وحاول أن تزور طبيبك حال وجود مشكلات صحية تتعلق بالظهر أو المعدة، وابتعد عن السهر لفترة طويلة من الوقت حتى تتخلص من الهالات السوداء وتصبح أكثر نشاطاً.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد أن يبتعد عن المشكلات ويحاول أن يتمتع بالهدوء، ويتعامل بحرص مع الآخرين لأن تلقائيته تجعله يقع فى الكثير من المشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة