برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: مزيد من الاستقرار

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: مزيد من الاستقرار برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي من الأبراج الذكية جداً على المستوى الأجتماعي و مزاجية احياناً، ومتسرعة في اتخاذ القرارات، وقادرة على التكيف مع جميع الأوضاع الجديدة فى وقت قصير ويستطيع منافسة الآخرين.

برج الجدى فى حظك اليوم 10 مارس

برج الجدى من الشخصيات التى يصعب فهمها أحياناً، فهو صريح جداً لكن مع ذلك لا يصرح بما يدور بعقله، لذا يصفه البعض بالغموض أحياناً، كما يتمتع بشخصية مرحة وعنيدة ولكنها حساسة وعاطفية.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعيش حالة من الاستقرار على الصعيد المهنى نتيجة محاولتك لاحتلال الصدارة، وتطوير الذات بما يخدم مكانك الجديد الذى تسعى للحفاظ عليه وإثبات ذاتك فيه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تطور على الصعيد العاطفى للجدى، فقد يقابل مولود برج الجدى، حب حياته فى مكان ما، ويبدأ قصة حب جديدة تساعده على نسيان العلاقة السابقة ويتخلص من آثارها عليه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد الصحى نتيجة ممارسة الجدى للتمارين الأساسية بشكل شبة يومى، مع تحسن طفيف على الصعيد النفسى، لكن يلزم فى بعض الأحيان أن يتم هذا التغيير من خلال المشاركة مع أقرب شخص للجدى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن فى جميع الأوضاع لكن هذا التحسن لا يمكن أن ينذر أو ينبئ بأى شىء مستقبلاً، لكنه فى نفس الوقت يشعر الجدى بالسعادة والانطلاق والسعى لتحقيق الأحلام على أرض الواقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة