برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: حب جديد

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: حب جديد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص طيب القلب وخفيف الروح ويجيد تكوين علاقات الصداقة، وقادر على تكوين عدد كبير من العلاقات الاجتماعية والتعامل مع جميع الثقافات فهو شخص مرح ويحب السفر.

برج الحمل فى حظك اليوم 10 مارس

يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص ذكى ويمتلك العديد من المهارات الحياتية والعملية فهو شخص مثقف وقارئ ويحمل بداخله الكثير من المعلومات المختلفة ويحب التفاصيل وشخص إيجابى.

شاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

جدد خططك وحاول أن تبتعد عن الروتين اليومى وأن تكون شخصا إيجابيا فى عملك، وتعامل مع كل زملائك وابتعد عن المشكلات يفضل أن تبتعد عن خلط الحياة الشخصية بالعمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى وتحمل بداخلك طاقة حب كبيرة لأنك لا تجيد الإفصاح عن حبك تجاه شريك حياتك، وهذا قد يجعلك تمر بحالة نفسية سيئة، لذلك حاول أن تعبر عن مشاعرك للشريك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تحافظ على صحتك وابتعد عن تناول الأملاح والسكريات بكميات كبيرة، وأن تلتزم بالنظام الغذائى الصحى ويفضل أن تبتعد عن السهر وتناول قدرا كبيرا من المياه.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن التدخين ويحرص على الحفاظ على صحته خلال الفترات المقبلة، ومن المتوقع أن يقابل حبا جديدا إذا كان أعزبا، مما يساعده على الشعور بالسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة