برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: مرحلة جيدة

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: مرحلة جيدة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج التى تتميز بالعاطفية والحساسية الشديدة، وأيضاً الخيال الجامح، وكسول فى بعض الأحيان، ومتهور فى أغلب قراراته التى تبنى على الجانب العاطفى والخيالى.

برج الحوت فى حظك اليوم 10 مارس

برج الحوت من الشخصيات السلبية بدرجة كبيرة، لكن على الرغم من ذلك فهو مبدع وصاحب فكر فريد وطريقة مميزة فى تناول الأمور ويستطيع الشعور بآلام الآخرين، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض النجاحات على الصعيد المهنى نتيجة اهتمام الحوت بتطوير ذاته والسعى لتحقيق أحلامه وفقاً لقوانين الواقع، والرضوخ نسبياً لمتطلبات الواقع، ما يساهم بشكل جدى وفعال فى تغيير شخصية الحوت للأفضل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انشغال الحوت بمهام عمله طوال الوقت، تجعله ينشغل عن شريك حياته، ما يتسبب فى غضب الأخير، وتجعله ينفر منه، لكن سرعان ما تهدأ الأمور وتعود العلاقة بينهما قوية كما كانت فى السابق.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيدان الصحى والمهنى معاً، وهذا يعتبر من المرات القلائل التى يتحسن بها الوضعان سوياً، كما يحرص الحوت على ممارسة التمارين الرياضية طوال الوقت، ويشعر بالنشاط والحيوية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة جداً فى حياة الحوت، تجعله يشعر بالتفاؤل والسعادة، وأيضاً يتشجع لوضع خطة جديدة تساعده على التقدم أكثر فى حياته حتى يثبت ذاته أمام الآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة