برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 11مارس: اسعى

الجمعة، 11 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 11مارس: اسعى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالشخصية القيادية لذلك فهو يتولى دائماً المناصب الإدارية، كما يتسم بالشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، وطيبة القلب والمزاجية التى تجعله شخصية غامضة بالنسبة للبعض.

برج السرطان فى حظك اليوم  11 مارس

يتسم برج السرطان بالعصبية والتسرع فى اتخاذ القرارات، والرومانسية والإخلاص وعدم القدرة على مسامحة من خذلوه ويتسم بخياله الواسع الذى يساعده على ابتكار العديد من الأفكار.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

اسعى خلال الفترة المقبلة لإثبات ذاتك أمام الآخرين، وضع خطة جديدة تساعدك على ذلك وحاول أن تستفيد من تجارب الخبراء واطلع على كل ما هو جديد في مجالك المهنى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تثق بالحبيب مرة أخرى وأثبت له ذلك، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة الخلافات بينك وبينه ولا توجه له أى تهمة إلا بعد أن تتأكد بنفسك من ظنونك حتى لا تخسره مرة أخرى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول عصائر الفاكهة الخالية من السكريات، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتناول العسل أيضاً بشكل يومى حتى تقوى جهازك المناعى وتحمى نفسك من الأمراض المعدية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يشعر بالتفاؤل حتى يصبح أكثر إقبالاً على عمله وحياته ويستطيع تحقيق طموحاته وتتحسن حالته المزاجية بعد ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة