جنات حامد حولت "سحر" من ضحية سخرية لملكة جمال.. اعرفوا الحكاية من صندوق محسوب

الجمعة، 11 مارس 2022 10:00 ص
جنات حامد حولت "سحر" من ضحية سخرية لملكة جمال.. اعرفوا الحكاية من صندوق محسوب جنات حامد، صاحبة مركز تجميل في دمياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت جنات حامد، صاحبة مركز تجميل في دمياط، والتي استضافت السيدة المتصدرة لمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب إجراء عملية عناية بالبشرة لها، إن السيدة تدعى "سحر"، وإنها أجرت لها عملية تجميل بعدما وجدتها فى حالة نفسية سيئة.
 
 
وأضافت جنات حامد، خلال استضافتها في حلقة جديدة من برنامج صندوق محسوب على تليفزيون اليوم السابع، أنه تم التقاط بعض الفيديوهات للسيدة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها فوجئت بتداولها بشكل خاطئ، وتم التنمر على السيدة بعد نشر الفيديوهات بشكل كبير.
 
وأشارت جنات حامد، إلى أنها تضجرت بسبب ذلك، موضحة أن "سحر" ضحية السخرية والتنمر ساءت حالتها بسبب ذلك بعدما رأت كم السخرية من جانب الكثيرين منها، مضيفة أنها حاول تحسين مظهرها لأنها بالفعل صغيرة في السن كنوع من الإنسانية.
 
وتحدثت جنات حامد،عن نفسها، حيث قالت إنها تبلغ من العمر ثلاثون عاما، وهي في الأساس خريجة نظم ومعلومات لكنها أحبت العمل في مجالها الحالي وحققت نجاحا كبيراً فيه.
 
من ناحية أخرى، قالت السيدة "سحر" والتي تعرضت للتنمر إن اسمها الحقيقي " رحاب" لكنها اشتهرت بسحر، موضحة أنها تعمل منذ الصغر، واخر وظيفة عملت بها "طعمجية" تقوم بقلي الطعمية في أحد مطاعم دمياط كي تنفق على أسرتها حيث أنها مطلقة. 
وأضافت أنها كانت سعيدة بعدما ما شكلي اتغير وابني عنده ٢١ سنة وأول لما شافني بعد التغيير قالي "أنا عايز اخطبك يا أمي"، موضحة أنها كانت تمر بظروف نفسية صعبة.
 
وأشارت إلى أنها صدمت برد فعل الكثيرين على السوشيال ميديا والسخرية من تغيرها، موجهة عبارات حزينة لمن تنمروا عليها وتحدثت عن كم الجهد الذي تبذله يوميا في عملها كي وتغير شكلها. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة