تعرف على وجهات سداسى الزمالك بعد قرار عدم التجديد

السبت، 12 مارس 2022 01:14 م
تعرف على وجهات سداسى الزمالك بعد قرار عدم التجديد الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عدم التجديد لستة لاعبين بالفريق بعد الخسارة أمام الوداد المغربى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، صمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته على فيس بوك، "المستشار مرتضي منصور يعلن عدم التجديد لكل منأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع"، ونرصد الوجهات التى يقترب منها هؤلاء الخمسة بعد قرار عدم التجديد.

- أشرف بن شرقى يقترب من الانتقال لأحد أندية الدورى القطرى، خاصة أن اللاعب يماطل فى التجديد قبل انتقالات شهر يناير الماضى، وترددت أنباء قوية حول توقيعه لأحد أندية الدورى القطرى، كما أن هناك أحاديث حول اقترابه من النادى الأهلى المصرى، فى ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى ويصبح لاعبًا حرًا.

- محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، وقع اللاعب بالفعل لنادى النصر السعودى وحصل على مقدم التعاقد، وهو ما انفرد به اليوم السابع من قبل.

- محمد أوناجم، يقترب اللاعب بشكل كبير من العودة للدورى المغربى، لاسيما وإن الوداد المغربى يعد النادى الأقرب لأوناجم خاصة وإنه لاعب ضمن صفوفه فى فترة إعارته.

- طارق حامد، ينتظر لاعب وسط الزمالك عرضًا من أحد أندية الدورى السعودى، لاسيما وإن طارق حامد يرغب منذ فترة فى خوض تجربة الاحتراف من أجل تأمين مستقبله من الناحية المادية، وهناك أكثر من نادٍ بالسعودية يرغبون فى التعاقد مع طارق حامد خاصة بعدما أصبح حرًا.

- عمر السعيد مهاجم الزمالك، سيبحث اللاعب فى الفترة الحالية عن عرض محلى، حيث سينتقل إلى أحد أندية الدورى المصرى بنهاية الموسم.

- التونسى سيف الدين الجزيرى سيكون البحث له عن عرض فى أحد الدوريات الخليجية أو فى الدورى المصرى، وإن كان أقرب للعودة لصفوف المقاولون العرب من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة