كريستيانو رونالدو يهدي قميصه لأحد الأطفال بعد انتهاء مباراة توتنهام.. صور

الأحد، 13 مارس 2022 11:03 م
كريستيانو رونالدو يهدي قميصه لأحد الأطفال بعد انتهاء مباراة توتنهام.. صور رونالدو يهدي قميصه الى احد الاطفال في ملعب مباراة أولد ترافورد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قميصه لأحد الأطفال المتواجدين في ملعب أولد ترافورد، بعد انتهاء المباراة التي جمعت الشياطين الحمر أمام توتنهام أمس، وانتهت بفوز اليونايتد بثلاثة أهداف سجلها جميعها الدون، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو مع احد الاطفال بعد انتهاء المباراة
رونالدو مع احد الاطفال بعد انتهاء المباراة
رونالدو يهدي قميصه لاحد الاطفال
رونالدو يهدي قميصه لاحد الاطفال

 

حرص لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الاحتفاء برقمه القياسي الجديد الذى حققه أمس بعد تسجيله لـ هاتريك فى المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي توتنهام الإنجليزى ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

ونشر رونالدو فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، منذ قليل، تضمن لقطات كثيرة من مشواره الكروى الذى عاصر فيه اللعب للدوريات الكبرى، وكتب "فخور بالتغلب على تحدٍ آخر بأن أصبح أفضل هداف للأندية فى العالم، بعد 6 أشهر فقط من أن تصبح أفضل هداف في العالم، لا شيء سوى احترام روماريو، أحد أفضل المهاجمين فى كل العصور، شكراً لجميع اللاعبين الذين قابلتهم طوال مسيرتي، بفضل جميع الأندية التي مثلتها، وبفضل كل مشجعي، وقبل كل شيء، بفضل عائلتي الرائعة، لم أكن لأفعل ذلك دونكم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة