برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: عليك بالتركيز

الأحد، 13 مارس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: عليك بالتركيز برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان من الأبراج المختلفة بشكل كبير عن باقي الأبراج الفلكية، يتميز بالعقلانية المليئة بالعاطفية، متقلب مزاجياً، سريع التخطي وصعب النسيان، مغامر شجاع جرىء.

برج الميزان في حظك اليوم 13 مارس

شخصية برج الميزان مزيج فريد يصعب إيجاده، فهو حساس رومانسي واقعي، يمتاز بحدس رهيب وقدرة على استشفاف الأمور المستقلبية بإحساسه، ويمكنه توقع المستقبل أيضاً في النطاق الواقعي من خلال عقلانيته المفرطة احياناً

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي نتيجة انتظار بعد التغيرات في المجال المهني، يترتب عليها مستقبل الميزان العملي، لذا فهي فترة ركود وانتظار، ولكن مع ذلك ينبئ حدس الميزان بأن المرحلة المقبلة هي مرحلة مهمة ومركزية في حياته بشكل عام لكن عليه التركيز قبل اتخاذ أي خطوة فعليه خاصة بالعمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مرحلة استقرار نسبي نتيجة تفهم الميزان لمتطلبات شريك حياته، ومحاولة العمل على إزالة أي خلافات قد تطرأ أو خلافات مستقبلية، مع مرعاة مشاعر الطرف الأخر والعمل على تحسينها بأكبر قدر ممكن.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد الصحي نتيجة نشاط الميزان في الأونة الأخيرة، مع راحة نسبية يستطيع الميزان فيها العمل على تحسين مزاجيته وتناول الموضوع بأكبر قدر من العقلانية والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، اما عن الوضع النفسي فتحسن مزاجية الميزان نتيجة استقرار الاوضاع وعدم وجود أي ضغوط جديدة، مع تناول الضغوط القديمة بشيء من الحكمة والاتزان.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة ومحورية في حياة الميزان، يستطيع فيها التركيز على تفاصيل قديمة وحل المشكلات التي لم تحدث بعد، مع شعور داخلي بالفخر والإنجاز على كافة الأصعدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة