محافظ بورسعيد: توزيع 50 ألف كرتونة سلع غذائية على ثلث سكان المحافظة.. لايف وصور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:00 ص
محافظ بورسعيد: توزيع 50 ألف كرتونة سلع غذائية على ثلث سكان المحافظة.. لايف وصور محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من اجتماع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك. 
 
 
وأعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأثنين، عن أنه سيجرى توزيع 50 ألف كرتونة سلع غذائية على المواطنين قبل شهر رمضان المبارك، بالتعاون بين المحافظة وأهل الخير.
 
وأشار المحافظ، خلال لقاءه الأجهزة التنفيذية والأمنية بقاعة السفيرة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة، لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، إلى أنه جرى تجهيز الكرتونة الواحدة لتكفي الأسرة المكونة من 4 أفراد لشهر كامل، أي أنه سيجرى توفير السلع الغذائية لحوالي 200 ألف مواطن يمثلون حوالي ثلث سكان المحافظة. 
 
وأكد محافظ بورسعيد على أنه بالتزامن مع توزيع كراتين السلع الغذائية سيفتتح غذا الثلاثاء معرض "أهلا رمضان" للمواطنين بأسعار الجملة، بالإضافة إلى ما ستقدمه المؤسسات والجمعيات الأهلية.
 
 
وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشكر، مساء اليوم الأثنين، إلى محافظ الوادي الجديد لإرساله جميع انواع التمور بأسعار التكلفة لبيعها بمعرض "أهلا رمضان" في بورسعيد.
 
كما وجه المحافظ، ببحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، إلى الغرفة التجارية ببورسعيد ومجلس إدارتها، برئاسة الأستاذ محمد سعده، على تعاونهم القوي في معرض أهلا رمضان، بتوفير أصحاب المصانع وتجار الجملة داخل المعرض.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة