برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: استقرار مهني

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: استقرار مهني برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي من الأبراج الصريحة جداً، صاحبة نقاء مميز، مزاجية ومتهورة في بعض الأحيان، ذكية على الصعيد الاجتماعي، أحياناً تتسم بالغموض، وتكره القيود بشكل كبير.

برج الجدي في حظك اليوم 16 مارس

برج الجدي من الشخصيات المرحة، ولكن لا تستطيع الانفتاح على الآخرين بدون معرفة مسبقة، لذا فهي متأنية في اتخاذ الصداقات، لديها أسلوب فريد في معالجة المشكلات المختلفة، تهتم بتطوير نفسها على كافة الأصعدة.

 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار الوضع المهني لمولود برج الجدي على الرغم من وجود عدة مشكلات حالية تؤثر على وضعه ونفسيته  بدرجة كبيرة،  ولكن هذه الأوضاع مؤقتة، ما تلبث أن تتغير مستقبلاً بشكل جذري.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

تؤثر الأوضاع الحالية على طبيعة الجدي، ليصبح حادا قليلاً، وهو الأمر الذي يؤثر ويشوب العلاقة ما بينه وبين شريك حياته، لذا ينبغي على الجدي الفصل بين الأوضاع المختلفة، والانفتاح على الآخرين، وتحاول تجاوز الأمور التي تؤثر بشكل سلبي على مزاجيته.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تحسن على الصعيد البدني نتيجة ممارسة بعض الأنشطة بشكل روتيني يومياً، ولكن على الصعيد النفسي فيحتاج الجدي إلى فترة من الراحة لإعادة الحسابات من جديد، ولتصفيه الذهن للسيطرة على الانفعالات العصبية التي تكون قادرة على ترك اثار سلبية دائمة في حياة الجدي في هذه الآونة.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

الوضع مستقر خارجياً نسبياً، ملتهب ويلوح بكوارث داخلياً، يستطيع الجدي تجاوز هذه المرحلة بقليل من الحكمة، والدعم النفسي من المحيطين، وايضاً الراحة النفسية والاختلاء بالذات قبل اتخاذ أي قرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة