برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: هدايا ورحلة

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: هدايا ورحلة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 يمتاز مولود برج الدلو بأنه شخص جميل الملامح يجيد حسن التصرف في المشكلات التى تواجهه فى حياته، كما يمتلك تفكيرا عقلانيا  قادرا على إدارة المشاريع بنجاح ويحرص دائماً على تكوين علاقات صداقة مع الاخرين، ويطلع دائماً على أحدث اتجاهات الموضة.

      

برج الدلو في حظك اليوم 17 مارس
 

 يمتاز مولود برج الدلو بأنه شخص طيب القلب ومتسامح و أنيق ويجيد تنسيق الألوان مع بعضها، ويتسم بالهدوء والكرم الذى يصل لحد البذخ والمزاجية والميل أحياناً للانعزال عن الآخرين.

 

مشاهير برج الدلو
 

 ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسني ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

مولود برج الدلو شخص عاشق للعمل ويمتلك مهارات كثيرة تجعله متفوق بعمله لكن يجب على مولود برج الدلو أن يتعامل مع زملائه في العمل ويناقش  المدير قبل اتخاذ أى قرار.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

مولود برج الدلو شخص عاطفي رومانسي يعشق الحب والعيش فى علاقة عاطفية لكنه غير قادر على البوح للمحبوب بحقيقة مشاعره، لذلك عليه أن يتحلى بالجرأة ليصارح الحبيب .

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

مارس الرياضية وابتعد عن تناول السكريات والأملاح بكثرة لأنها قد تعمل على زيادة وزنك بصورة كبيرة وأيضًا يفضل تناول المياه بكميات كبيرة حتى تحافظ على صحتك.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يحصل على هدايا كثيرة ورحلة سفر خلال الأيام المقبلة، لذلك يجب على مولود الدلو أن يستعد ويبتعد عن أي شىء يجعله يشعر بالقلق وأيضًا  يتخلص من كل مشكلاته حتى يستعد للمرحلة المقبلة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة