برج القوس.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: مرحلة مهمة

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: مرحلة مهمة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج المزاجية جداً، وتتمتع بشخصية مرحة وواثقة بنفسها، وتعشق الحرية لذلك لا تقبل أن يفرض عليها أي قيود، وغامضة احياناً ولكنها تتمتع بذكاء فريد من نوعه.

 

برج القوس في حظك اليوم 17 مارس

شخصية برج القوس من الشخصيات الغامضة التي يصعب تفسيرها، نظراً لتقلباتها المزاجية، كما تتسم بأنها شخصية عصبية، لذلك فهى متهورة بعض الشىء فى اتخاذ أى قرار خاص بحياتها.

 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي على الصعيد المهني نتيجة قدرة القوس بالسيطرة على تقلباته المزاجية بقدر الإمكان، بالإضافة إلى استقرار الأوضاع المهنية ككل نتيجة تغيرات خارجية، مع توفر الوقت الكافى لتطوير ذاته واستغلال هذا الوقت.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعض المشاكل والأزمات نتيجة التقلبات المزاجية المفاجئة والتي تؤدي لعواقب وخيمة إن لم يتم السيطرة عليها بالشكل المطلوب، لذلك على القوس الانتباه والتركيز خلال هذه الفترة.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن طفيف على الصعيد البدني نتيجة ممارسة بعض التمارين الرياضية المنزلية يومياً، وأيضاً الاهتمام بالجانب الصحي البدني، كما يستطيع تحسين حالته المزاجية من خلال اهتمامه بتخصيص وقت للاسترخاء .

 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة في حياة القوس، ينبغي عليه فيها الإهتمام بالجانب النفسي الذي يتوقف عليه العديد من الأشياء،  لذلك عليه أن يتحلى بالصبر الكافى ويسترخى لبعض الوقت.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة