اتحاد جدة يتخطى الحزم بثلاثية ويعزز صدارته للدوري السعودي.. فيديو

الجمعة، 18 مارس 2022 08:18 م
اتحاد جدة يتخطى الحزم بثلاثية ويعزز صدارته للدوري السعودي.. فيديو اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، فوزا هاما على نظيره الحزم، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز مهند الشنقيطي هدف التقدم لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 66 من زمن المباراة، ثم أضاف عبدالرزاق حمد الله الهدف الثانى في الدقيقة 86 من اللقاء قبل أن يختتم المهاجم المغربى الثلاثية فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 19 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ثلاث.

وكان فريق الاتحاد حقق فوزاً على حساب مضيفه الشباب بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021-2022.

واستمر غياب أحمد حجازى عن الاتحاد في مباراة اليوم، بسبب خضوعه لبرنامج علاجى مكثف على إثر الإصابة التى تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة