برج العقرب.. حظك اليوم 18 مارس: واصل الإنجازات

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم 18 مارس: واصل الإنجازات برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يحب المساعدة دون مقابل، ومخلص للغاية وكاتم للأسرار، يتميز أنه عاقل في تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية ويكره الكذب، وهو إنسان عاطفي وحساس، ومحب للناس وخاصة مع عائلته .

 

برج العقرب فى حظك اليوم 18 مارس

مولود برج العقرب، يحب النجاح ويبحث عنه ويسعى إليه في كل الطرق، وينجز كافة مهامه على الوجه الأكمل، ولا يحب الفشل وإذا عجز في مهام يظل يبحث عن طرق مختلفة حتى يصل إلى هدفه ويحققه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت شخص ذكى للغاية تجيد تخفيف الضغوط على نفسك وتجيد تحويل روتينك اليومى الملل في العمل إلى أمر إيجابى تستمتع به، وتجيد تشجيع نفسك على مواصلة الإنجازات والعمل، فاستمتع بذلك وحافظ عليه لأن هذا سر نجاحك.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

انسى حبيبك السابق وأغلق هذه الصفحة من حياتك، ولا تتذكرها أو ترددها بينك وبين نفسك، وأبحث عن شخص أخر يناسب ويتوافق معك فى صفاتك الشخصية حتى تدخل معه فى علاقة عاطفية مستقرة.
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

السر في تحسن حالتك الصحية مؤخرا هو طريقة تفكيرك فى الأمور  والتى تغيرت كثيرًا، فاستمتع بذلك وانتهز هذه الفرصة لتحقيق بعض الإنجازات من أجل زيادة شعورك بالتفاؤل والبهجة.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تدرك أن الأيام المقبلة لها قيمة وتشعر بالسعادة من تجمع أصدقائك حولك، لذلك عليك أن تتقرب منهم أكثر وتقوى علاقتك بهم، حتى تحافظ على علاقتك بأصدقائك طوال الوقت.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة