برج القوس..حظك اليوم 18 مارس: اختار صح

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
برج القوس..حظك اليوم 18 مارس: اختار صح برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أصحاب برج القوس  هم أشخاص يعشقون الإنطلاق والسفر والرحلات ويعشقون الحرية ويقضون أفضل أوقاتهم مع العائلة والأصدقاء، ويحبون الاستقلالية ولديهم إحساس مرهف ويعشقون الفن والموسيقى، و المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 18 مارس

مولود برج القوس صاحبه عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، وينطلق بمفرده في تحقيق أهدافه، والقوس واثق من نفسه للغاية للحد الذى يصل للتفاخر، وهو إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة .

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس حسن يوسف ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن يوسف
حسن يوسف

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

قد تواجه صعوبة فى تحقيق أهدافك اليوم، لذلك اذهب إلى الأماكن التى لم تكتشفها من قبل وتأمل، واختر لنفسك طريقك الخاص الذى لا يشاركك فيه أحد حتى تستطيع أن تصل لما تريد دون وجود منافس.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت بصدد الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، وعليك أن تتعلم من أخطائك السابقة ولا تفسد هذه العلاقة بأخطائك التى ارتكبتها المرة الماضية، وتعلم كيف تحافظ على الحبيب ولا تندفع فى قراراتك معه.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت اليوم على مقربة من السلام النفسي علمت مشاكلك الصحية وأسبابها، لذلك لا تترك نفسك لأهوائها واحرص على الالتزام بتعليمات الطبيب وممارسة التمارين الرياضية وتناول الماء بصفة مستمرة طول اليوم

 

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن ينهى مرحلة المغامرة التى عاشها فى الفترة الماضية، وعلى مولود القوس أن يختار لنفسه الطريق الصحيح ويخطط بطريقة جيدة لأهدافه المستقبلية .

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة