موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من انتفاضة المريخ وتكرار أخطاء موقعة الذهاب.. فيديو

الجمعة، 18 مارس 2022 03:00 ص
موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من انتفاضة المريخ وتكرار أخطاء موقعة الذهاب.. فيديو تغطية خاصة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، تناولت أخر استعدادت النادى الأهلى للمباراة المصيرية أمام نادى المريخ السودانى فى جولات دور المجموعات ببطولة دوري إفريقيا، والتى ستحسم نتيجتها بشكل كبير مسألة صعود الأهلى إلى ربع النهائى.

وخاض فريق الأهلي مرانه الختامي ضمن التحضير لمباراته ضد المريخ السوداني، اليوم ، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط متساويا مع المريخ والهلال السودانيين.

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي إن الفريق يخوض مباراة صعبة غدًا أمام المريخ السوداني على استاد الأهلي we السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي يلعب على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ أن الضغوط هي جزء من حياة الأهلي، ومنذ أن تولى المهمة وهو يعيش في هذه الأجواء، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها سواء في إفريقيا أو الدوري العام أو كأس مصر وكأس العام للأندية دائمًا الفريق مطالب بالفوز.

وأكد موسيماني أنه يفضل اللعب في هذه الأجواء في ظل الضغوط والتتويج بالبطولات مع الفريق، مشيرًا إلى أن فريقًا بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه يستطيع التعامل وتحقيق أهدافه في أصعب الظروف.

كما حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تحذير لاعبيه من صحوة المريخ السوداني قبل مباراة الغد التي تجمعهما في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري إفريقيا، وطموحه في المنافسة على الصعود إلى ربع النهائي.

وطالب موسيماني، لاعبي الأهلي بضرورة التركيز الشديد في مباراة المريخ السوداني وتحقيق الهدف المطلوب من المباراة وعدم ترك الفرصة للخصم في السيطرة على مجريات اللعب، وضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم في حسم المباراة لصالحهم وعدم ارتكاب أخطاء تكلف فريقه استقبال أهداف.

كما حذر المدير الفني للأهلي، لاعبيه من تكرار أخطاء مباراة الذهاب بين الفريقين بعدما تراجع أداء لاعبيه وكان نتيجته استقبال هدفين كان سيكلف الفريق الأحمر خسارة نقطتين ثمينتين لولا تسجيل هدف الفوز بنقاط المباراة في الربع ساعة الأخيرة عن طريق عمرو السولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة