برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: راقب وزنك

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: راقب وزنك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص طيب القلب سريع التسامح يمتلك جاذبية قوية بدون مجهود، أيضًا هو شخص حنون ورومانسى تلقائى التعبير لا يجيد التعامل مع الصداقات المنافقة فهو شخص صريح.

برج الأسد فى حظك اليوم 2 مارس

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص رومانسى يميل إلى الرومانسية والتعامل الطيب مع كل المحيطين به فهو شخص اجتماعى يجيد تكوين العلاقات والصداقات قادر على التحمل فهو شخص صبور جدًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت مجهد وتحتاج إلى راحة مؤقته لكى تسترد فيها قوتك وتعود للعمل بصورة أقوى، لذلك حاول أن تعرض على مديرك، وفى حالة رفض الفكرة لا تيأس لكن جدد طاقتك وتعامل بصورة إيجابية مع زملاء العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتعد عن كل الذين لا يعرفون قيمتك وحاول أن تقدم الحب لنفسك وابتعد عن الشخصيات السلبية بحياتك ويفضل خلال الفترات المقبلة أن تتقرب من العائلة أكثر وتبعد عن أي طاقة سلبية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت تعانى من زيادة فى الوزن فحاول أن تتابع نظامك الغذائى وتبتعد عن أى أطعمة سريعة، ويفضل أيضًا أن تبتعد عن تناول المشروبات الغازية التى من الممكن أن تؤثر بطريقة سلبية على زيادة الوزن مرة أخرى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد أن يراقب وزنه ويبتعد عن تناول الأكلات الدسمة الغنية بالمواد الحافظة والدهون والسكريات الاملاح  يفضل أن يكون هناك نظام غذائى جيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة