برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: بعض العوائق

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: بعض العوائق برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية والتى تعتبر شديدة التقلبات المزاجية، تتميز بروح القيادة والنظام والإبداع، متهورة وعجولة فى أغلب الأحيان، قادرين على اتخاذ القرارات وتحمل تبعاتها فى جدية ومسئولية تامة.

برج الحمل فى حظك اليوم 2 مارس

برج الحمل من الشخصيات العصبية العنيدة، صاحبة تقلبات مزاجية كبيرة، لديهم قدرة كبيرة على الإقناع، ويتميزون بسرعة التفكير واتخاذ القرارات، ولا يلغى ذلك حسهم العاطفى والوجدانى والرومانسى.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم  "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

وجود بعض العوائق فى العمل لا يستلزم بالضرورة الانزعاج والتوتر، بعض المعوقات لها مزايا على جوانب أخرى، فحاول الاستمرار لحين توافر فرصة أفضل، لتحقيق ما تبغاه وتأمله.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إهمال مقصود من الحمل للجانب العاطفى حالياً، نتيجة اتخاذه قرارات من شأنها تحديد اتجاه حياته المستقبلية، فى إصرار كبير على تخطى تلك المرحلة والوصول للمكانة المستحقة، لكن يجب على الحمل الأخذ فى الأعتبار عامل الزمن.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبى على الصعيد البدنى نتيجة تنظيم الوقت بما يسمح من وجود فترات معينه للراحة وممارسة الاحتياجات الأساسية، لكن يستتبعه إرهاق ذهنى نتيجة كم المسئوليات الملقاة على عاتق الحمل الأمر الذى يجعل مزاجيته فى أوج قوتها حالياً.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة حرجة فى حياة الحمل نتيجة إصراره على تجاوز مراحل صعبة على الرغم من إمكانياته المتاحة، لكن هذا الإصرار يعطيه القوة اللازمة للاستمرار والنمو وتحمل المسئوليات الكبيرة، لذا فيجب اعتبار تلك المرحلة اختبارا، وأيا كانت نتيجته فإن التجربة هى المعيار الأفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة