برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: نجاح قريب

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: نجاح قريب برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج المقدامة الشجاعة القادرة على تحمل المسئولية، صاحبة حدس كبير ينبئه بواقع الأمور والتفاصيل الدقيقة، مرن ويستطيع التكيف مع المحيط بشكل سريع، مرح يعشق الفرح والمغامرة أحياناً، وقد يقوده أحياناً إلى طرق ناحجة لم تكن فى مخيلته.

برج العقرب فى حظك اليوم 2 مارس

برج العقرب على عكس الأبراج المائية التى هو منها فهو لديه شفافية بدرجة كبيرة، لذا يجب التعامل معه بحرص ودون مراوغة، شجاعته وإصراره على تحقيق النجاح يسبب له فى بعض التوتر العالق بالعمل، والتى تبقى معه فترة طويلة من الزمن، وتكون هى الدافع الأقوى فى نجاحه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجمة الراحلة معالى زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

نجاح قريب وتحقيق جزء من الإنجازات المأمولة على الصعيد المهنى نتيجة إصرار العقرب على تحقيق ذاته، وإثبات مكانته وفائدته فى المجتمع بشكل عام، مع وجود بعض المشكلات الجانبية التى تحاول أن تثبط من عزمه، لكنها لا تكفى للنيل منه فى سعيه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مرحلة جيدة على الصعيد العاطفى نتيجة الشعور بالأمان والاستقرار، بعد فترة كبيرة من التخبط، وينعكس ذلك عليه من خلال أسرته والتأييد العائلى والمجتمعى من خلال الأصدقاء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد النفسى مع وجود بعض الإجهاد الذهنى نتيجة لكثرة المشاغل التى تحتاج لترتيب فى أقرب وقت ممكن، ويؤثر ذلك بالسلب على الصعيد البدني، والحل يكمن فى محاولة الاسترخاء والاستجمام مع تغيير الجو وقضاء بعض الوقت منفرداً لتصفيه الذهن والضغوطات المرحلة الفائتة. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كل خطوة يخطوها العقرب لابد أن تحتوى على معنى ما، حتى وإن كان غير مفهوم حالياً، لكن حدسه الكبير يسيره فى اتجاهات قد يغفل عنها البعض وتحقق النجاح المأمول، لكن الثقة الزائدة عن الحد أحياناً ما تلبث أن تصبح عثرة فى طريق السرطان، لتخليه عن العقلانية والأخذ بالأسباب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة