رئيس أمناء حياة كريمة: ينضم لنا 30 ألف متطوع بكل المحافظات

الأحد، 20 مارس 2022 09:19 م
رئيس أمناء حياة كريمة: ينضم لنا 30 ألف متطوع بكل المحافظات القوافل العلاجية لحياة كريمة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال آية عمر، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، إن مؤسسة حياة كريمة مؤسسة مجتمع مدنى غير هادفة للربح، وكل أهدافها لخدمة الفئات الأكثر احتياجا على مستوى محافظات مصر، كما أنها قائمة على شباب من المتطوعين بدون تقاضى أى أجر مادى نظير هذا العمل التطوعى على مستوى الجمهورية.

 

أضافت آية عمر، فى لقائها مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، أن هناك 30 ألف متطوع يعملون بمؤسسة حياة كريمة، متابعة: "كل الكيانات التى وقعنا معهم اتفاقية كتحالف للمجتمع المدنى على الأرض، للوصول لأكبر فئة مستهدفة من المواطنين فى القرى والمدن".

 

وتابعت: "الدولة المصرية لن تستطيع بكل المهام على الأرض، لذلك مؤسسات المجتمع المدنى لها دور ملموس على الأرض ومؤثر للتواصل مع الفئات الأولى بالرعاية، لذلك تم إطلاق التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي، لمساعدة الدولة فى الوصول لأهدافها على الأرض، ومساعدة الأسر وتوزيع المساعدات للمواطنين".

 

وأشارت إلى تأسيس مؤسسة حياة كريمة فى 2019، فيما يعتبر التحالف الوطنى الذى تم توقيعه منع المجتمع المدنى يأتى توحيدا لجهود مؤسسات العمل الأهلى فى مساعدة المواطنين، متابعه: "وصلنا كراتين السلع الغذائية لكل المخازن بالمحافظات، وسوف نبدأ فى التوزيع بالسيارات فى الفترة المقبلة بعد التنسيق مع المحافظين، وسيتم توزيع الكراتين قبل رمضان بـ5 أيام".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة