برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 21 مارس: تتمتع بالايجابية

الإثنين، 21 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 21 مارس: تتمتع بالايجابية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور مولوده إنسان هادئ يتمتع بالصبر وطولة البال، متميز في المجالات العلمية والعملية، يعرف ما يريد ويجيد تحديد يحدد هدفه بدقة، لديه فكر متميز ومتطور ويجيد فن الإدارة بشكل كبير.

برج الثور فى حظك اليوم 21 مارس

مولود برج الثور، إنسان محبوب مخلص يبحث عن الكيفية في العمل ولا يهتم بالكمية، دقيق في كافة أوجه حياته، قرارات صائبة، إنسان رومانسي يجيد أوجه الحب كافة، ويعشق الرومانسية والاستقرار في الحياة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة عرفة
منة عرفة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لديك مهنية فائقة، فعلى الرغم أنك تشعر بالفخر من العمل الذى تقوم بإنجازه، إلا أنك تحتاج إلى تخطى المشكلات المالية التى تواجهها هذه الفترة، حتى لا تتسبب لك فى المزيد من الخسائر المالية

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تكون أمور برج الثور العاطفية معقدة للغاية هذه الفترة لأنك تريد أن تشعر بالراحة مع شريك، حياتك، أنت ترى أنه داخليًا يبتعد عنك وباله ينشغل بأمر آخر عنك، حاول أن تحسم الأمور معه حتى تصل إلى القرار المناسب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اليوم فارق بالنسبة لك ،تشعر بالحيوية والنشاط الزائد بسبب النوم الجيد ليلة أمس وتشعر بالحماس الشديد للبدء فى العمل، احذر من تناول المسكنات بدون مراجعة الطبيب، قد يعرضك للخطر.

وقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك سهولة فى التعامل الإيجابى مع الأشخاص فى الوقت الحالى، الكل يبدو منجذبًا إليك يتمتع بالحديث معك، ، كما أن الصلات التى قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر فى كل مكان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة