ماذا قال أنشيلوتي للاعبي الريال فى غرفة الملابس بعد رباعية الكلاسيكو؟

الإثنين، 21 مارس 2022 05:59 م
ماذا قال أنشيلوتي للاعبي الريال فى غرفة الملابس بعد رباعية الكلاسيكو؟ كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الرسالة التي وجهها الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، للاعبين فى غرفة الملابس عقب خسارة فريقه الكبيرة أمام برشلونة برباعية نظيفة فى لقاء الكلاسيكو.

وحقق فريق برشلونة انتصارا ساحقا على غريمه التقليدى ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل، فى الكلاسيكو الذى جمع بينهما مساء أمس، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "كواترو" الاسبانية، فإن أنشيلوتي قال للاعبين عقب المباراة، "دعونا لا نقوم بالدراما، يجب أن ننسى الليلة ونعتبرها بمثابة درس لنا، لا يزال أمامنا مباريات مهمة".

وأضاف، "يجب علينا أن نتحلى بالهدوء والتركيز على بقية مباريات الموسم".

ورغم الرباعية قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد لا تدرس إقالة أنشيلوتي من منصبه بعد هزيمة الكلاسيكو، حيث لا يزال لديه سنة أخرى فى عقده مع الفريق.

بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم الهزيمة برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالى حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة