محمد عبد الرحمن يبدأ تصوير فيلم "الدعوة عامة" مع أحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد

الإثنين، 21 مارس 2022 05:19 م
محمد عبد الرحمن يبدأ تصوير فيلم "الدعوة عامة" مع أحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد محمد عبد الرحمن
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد عبد الرحمن إنه بدأ تصوير فيلم "الدعوة عامة"، والمقرر عرضه في صيف 2022، والعمل هو ثانى تعاون لـ محمد عبد الرحمن مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز بعد فيلم "الخطة العايمة"، من إخراج وائل فرج، وكشف محمد عبد الرحمن عن دوره فى الفيلم، وقال: "أقوم بدور شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما، الفيلم من النوع الذى أحبه.. مزيج من الأكشن والكوميديا والإثارة".

وأضاف محمد عبد الرحمن أنه يحضر لفيلم "الدعوة عامة"، منذ سنتين، بعدما أعجبه السيناريو وهو ثالث بطولة سينمائية لي، وأتمنى أن يعجب الجمهور"، ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة الفيلم النجمين أحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد.

وآخر أعمال محمد عبد الرحمن كان مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم ويعتبر من نوعية الأعمال الخفيفة ذات الـ 15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حول جمجوم وبمبم بعدما قررا تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ليجدا أنفسهما في مواجهة كل ما يخافا منه من أشباح ومصاصي دماء ولعنات المقابر وغيرهم.

وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان "فيصل إكس أبو كليبس"، هو مسلسل من بطولته، وكتب عبر حسابه على إنستجرام، قائلا "أستنوا إكس"، وهنأه كل من الفنان شيكو و الفنان محمد أنور متمنين له النجاح و التوفيق 

377195_0
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة