بوادر صراع كبير بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس على ضم محمد صلاح

الأربعاء، 23 مارس 2022 03:13 م
بوادر صراع كبير بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس على ضم محمد صلاح محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، فرنسية ، اليوم الأربعاء، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لديه فرصة ذهبية من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "le10sport" الفرنسية، أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ، أمامه فرصة ذهبية للتعاقد مع محمد صلاح والذي ينتهي عقده مع ليفربول صيف 2023.

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح لم يمدد عقده مع ليفربول وبالتالي سيكون لدى باريس فرصة للتعاقد مع اللاعب 29 عامًا بسعر أقل من المتوقع لتعويض رحيل الفرنسي كيليان مبابي.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي يراقب محمد صلاح بل هناك رغبة من جانب يوفنتوس أيضًا للتعاقد مع صلاح ليكون بديلاً لباولو ديبالا نجم اليوفي والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل ورفض الاستمرار مع الفريق .

وانتقل صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث قدرت الصفقة بـ42 مليون جنيه إسترليني.

وفى السياق ذاته ، ذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، أن التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، بمثابة الحلم بالنسبة لإدارة يوفنتوس، التى ترغب فى تدعيم صفوف الفريق بنجم كبير، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى قرب رحيل الأرجنتينى باولو ديبالا.

وأضافت الصحيفة أن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى، طلب بضرورة التعاقد مع نجم الريدز، من أجل تعزيز الجوانب الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

وكانت قناة "تيلي لومبارديا" الإيطالية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن  يوفنتوس استفسر عن سعر محمد صلاح في الأيام الماضية، من أجل الاستفادة من عدم التوصل لاتفاق بين اللاعب المصرى والفريق الإنجليزى لتجديد عقده.

وأضافت القناة الإيطالية أن يوفنتوس يسعى لاستعادة أمجاد الكرة الإيطالية من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور الستة عشر في الموسم الحالي وقد يكون ذلك من خلال تدعيم الفرق بالصفقات القوية ومن ضمنها الهداف المصري.

وأوضحت التقارير أن يوفنتوس لديه رغبة في ضم صلاح منذ أن كان اللاعب المصرى يلعب بصفوف فريقى فيورنتينا وروما بالكالتشيو، إلا أن الريدز نجح في خطف اللاعب.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة