موسم ثانى لـ مسلسل الأنيميشن Patrick Star Show يطرح فى 2023

الخميس، 24 مارس 2022 06:00 م
موسم ثانى لـ مسلسل الأنيميشن Patrick Star Show يطرح فى 2023 Patrick Star Show
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Nickelodeon تجديد مسلسل الأنيميشن Patrick Star Show لـ موسم ثانى، يطرح خلال العام المقبل 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يتكون من 26 حلقة تعرض بشكل أسبوعى.

ويتبع مسلسل Patrick Star Show باتريك الصديق المقرب لـ سبونج بوب، مع عائلته، ويكشف عن جوانب حياته المختلفة، كما يعود الممثل بيل فاجيرباك للعب دور باتريك، على أن يتكون المسلسل الجديد من 13 حلقة تتطرح بالتتابع.

ويشارك أيضا فى بطولة المسلسل بأصواتهم توم ويلسون فى دور سيسيل ستار، والد باتريك المحب للمرح والسعادة الذى يضع عائلته دائمًا في المقدمة؛ Cree Summer بدور Bunny Star، أم باتريك المحببة ونجمة البحر غريبة الأطوار؛ أما عن جيلي تالي فتلعب دور Squidina Star، أخت باتريك الصغرى التي ترى نفسها منتج تنفيذي لباتريك في برنامجه التلفزيوني الخيالي؛ ويلعب دانا سنايدر دور GrandPat Star، الحفيد العبقري لباتريك، والعضو الأكثر ذكاءً في عائلة Star، وفق للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

كما يشارك أيضًا في الأداء الصوتى توم كيني في دور سبونجبوب، وروجر بومباس في دور سكويدوارد، وكارولين لورانس في دور ساندي، وكلانسي براون في دور السيد كرابس، والسيد لورانس في دور بلانكتون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة