الملكة إليزابيث تستقبل أوراق اعتماد سفيرى مصر والمغرب عبر الفيديو.. صور

الخميس، 24 مارس 2022 05:27 م
الملكة إليزابيث تستقبل أوراق اعتماد سفيرى مصر والمغرب عبر الفيديو.. صور الملكة اليزابيث
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقلبت الملكة إليزابيث الثانية أوراق اعتماد سفيري مصر والمغرب ، وذلك عبر مكالمة فيديو ، اليوم الخميس، ونشرت صحيفة الأندبندنت البريطانية صور لتقديم السفير المصري شريف كامل أوراق اعتماده ، وكذلك سفير المغرب حكيم حاجي.

 

وأجرت الملكة اليزابيث عدد من المقابلات الافتراضية الا انها لا تزال تأمل ان تستطيع حضور حفل تأبين دوق ادنبرة الأسبوع المقبل، وأشارت الصحيفة الى ان الملكة اليزابيث غابت عن حضور خدمة "يوم الكومنولث" الأسبوع الماضي لكنها قامت بإجراء سلسلة من المقابلات الافتراضية مؤخرًا.

 

السفير المصري شريف كامل
السفير المصري شريف كامل

 

 

السفير المغربي حكيم حجوي
السفير المغربي حكيم حاجي

 

قال مصدر بقصر باكنجهام ، الخميس ، إن الملكة تأمل في حضور حفل تأبين الأسبوع المقبل لزوجها الراحل الأمير فيليب ، بعد أن ألغى الملك البالغ من العمر 95 عامًا ظهورًا علنيًا في وقت سابق من هذا الشهر.

كانت صحة الملكة في بؤرة الاهتمام منذ أن أمضت ليلة في المستشفى في أكتوبر الماضي بسبب مرض غير محدد ، ثم تلقى تعليمات من قبل فريقها الطبي بالراحة وفي فبراير أصيبت بكوفيد وعانت من أعراض خفيفة تشبه البرد.

أصدر قصر باكنجهام يوم الخميس تفاصيل خدمة 29 مارس في وستمنستر أبي في لندن لتقديم الشكر لمساهمة فيليب الذي توفي عن عمر بناهز الـ 99 عام في ابريل الماضي.

وكان من المتوقع في السابق أن تحضر الملكة الحفل. وقالت المذكرة الصادرة عن مكتبها يوم الخميس إن أفراد من العائلة المالكة سيحضرون لكنها لم تحدد من.

 

منذ أن أثبتت الاختبارات الإيجابية لـ Covid-19 ، اضطلعت الملكة بمهام خفيفة بما في ذلك لقاء شخصي مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة