برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: نسيان المشاكل

الخميس، 24 مارس 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: نسيان المشاكل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج المائية والتى تتميز بالحساسية والعاطفة الشديدة، ويتمتع بالخيال الإبداعى الجامح أحياناً، ويتسم بالكرم لكنه كسول فى بعض الأحيان، ويتخذ أغلب قراراته بالعاطفة فى بُعد تام عن العقلانية.

برج الحوت فى حظك اليوم 24 مارس

برج الحوت من الشخصيات السلبية بدرجة كبيرة، لكن على الرغم من ذلك فهم مبدعين خلاقيين، وأصحاب فكر فريد وطريقة مميزة فى تناول الأمور، ويستطيعون الأحساس بمشاعر الأخرين، لذلك فهم محبوبين من الجميع.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقدم نسبى بسيط نتيجة نشاط الحوت فى الآونة الأخيرة، والتي لفتت انتباه البعض، ولكن ذلك التقدم ما هو إلا نتيجة طبيعية لمرحلة سابقة، ولكن الوضع الحالي  لا ينبأ بأي شئ جيد بسبب كسل الحوت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن على الصعيد العاطفي دائماً، ما يلبث أن يعود الحوت بخياله ومشاعره مع شريكه، الأمر الذي يساعده على نسيان المشاكل التى يعانى منها مع الحبيب فى ذلك الوقت .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبي على  الصعيدان الصحي والبدني، نتيجة ممارسة الحوت لبعض التمارين االتى تساعد على تحسين صحته النفسية، لذلك فهو يعيش حالة من السعادة والراحة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة السابقة كانت بمثابة تمرين للحوت لمتابعة الواقع، أكثر منها فترة عملية،  بل وتساعده على تحقيق طموحاته على أرض الواقع، كما سوف يشهد الفترة المقبلة إنطلاقة جديدة ملفتة لانتباه من حوله.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة