برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: شارك الزملاء

الخميس، 24 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: شارك الزملاء برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بصفات مختلفة منها الأناقة فى اختيار الملابس واللباقة عند التحدث مع الآخرين، والحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء خاصة في عمله، والذكاء أيضاً.

برج العذراء فى حظك اليوم 24 مارس

يتميز مولود برج العذراء بالسعى إلى الاستقلال عن الآخرين، وتوجيه النقد اللاذع لمن حوله خاصة المقربون منه بدافع النصيحة، وحبه الشديد لأسرته وسعيه لحمايتهم.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على تجديد علاقاتك بزملائك وشاركهم في الأفكار المختلفة التي تساعد على تقدم المؤسسة للأمام، حتى تشعران بالفخر والسعادة، ولكن لا تنسى تحقيق ذاتك في العمل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اعمل على التقرب والتودد من الحبيب ولا تحاول أن تناقشه فى أشياء لا يود التحدث عنها، حتى لا تثير المشاكل والخلافات معه دون داعى، حتى تحافظ على علاقتك به.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها، وتجنب الاستسلام للكسل واحرص على ممارسة التمارين الرياضية حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أولوياته في الحياة ويسعى لتحقيقها، حتى يشعر بذاته ويتفاخر بنفسه، ولكن يجب عليه أن يتجنب التعامل مع البعض بغرور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة