بركات الشهر الكريم.. تخفيضات 30% على السلع بمعارض أهلا رمضان فى الشرقية

الخميس، 24 مارس 2022 10:09 م
بركات الشهر الكريم.. تخفيضات 30% على السلع بمعارض أهلا رمضان فى الشرقية معارض أهلا رمضان
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، اليوم الخميس، بثا مباشرا من داخل معرض أهلا رمضان بمدينة أبو كبير والتى تم افتتاح 4 معارض بها بأسعار مخفضة من 25 إلى 30% عن الأسعار خارج المعرض.

وأجرى اليوم السابع، جولة داخل المعرض، والذي يتوافر فيه السلع المدعمة الغذائية بأسعار مناسبة وأقل من السوق بما يقرب 25% إلى 30 %.

وأعرب العديد من المواطنين عن ارتياحهم للأسعار داخل المعرض، وقيامهم بشراء مستلزمات شهر رمضان المبارك و الياميش منه، نظرا لما يتميز به من سعر منخفض وجودة عالية.

وقال الحاج عبد الحكيم عبد الدايم، مدير المعرض، إن البيع بالمعرض بأسعار مخفضة، وتخضع لإشراف التموين وأنه تم افتتاح عدد من المعارض بمدينة ابو كبير وهذا الفرع الرئيسى متواجد على ترعة الرمل الطريق الدائرى لمدينة أبو كبير، والمسمى باسم طريق السيد عبده نصر، والفرع الآخر أمام رئاسة مركز ومدينة أبو كبير والفرع الثالث بقرية الطويلة مركز فاقوس.

وأضاف أننا نبيع بسعر الجملة وتأتى السلعة من المصنع مباشرة دون وساطة من أحد ولذلك أسعارنا تنافسية، والأسعار: كيلو السكر بـ 10 جنيه وكيلو الزيت ب 20 جنيه وكيس المكرونة ب3.5 جنيه وزنه 350 جرام وكيلو السمن روابى وجنة 25 جنيه ويوجد أيضا بالمعرض ياميش رمضان يباع بنسبة تخفيض بلغت من 25%  إلى 30 %  والمعرض يفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة ليلا وتحت إشراف التموين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة