تفاصيل مصرع 3 وإصابة آخر بعد اصطدامهم بسيارة محملة "ألوميتال" بالدقهلية.. فيديو

الخميس، 24 مارس 2022 07:35 م
تفاصيل مصرع 3 وإصابة آخر بعد اصطدامهم بسيارة محملة "ألوميتال" بالدقهلية.. فيديو إسعاف - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حادث أليم شهدته مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية منذ ساعات قليلة، حيث لقى ثلاثة شباب مصرعهم وأصيب آخر فى حادث أليم على طريق البصراط الجمالية البر الثاني شمال محافظة الدقهلية، بعد أن أطاحت سيارة نقل برؤسهم أثناء سيرهم بجوارها.
 
وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى المنزلة المركزى بوصول جثث لثلاثة شباب ورابع مصاب بإصابات خطيرة نتيجة حادث سير أليم.
 
 
وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة  كلا من محمود محمد عبدالعزيز 15 سنة، ومحمد الغزاوي 16 سنة، و أيمن محمد عبده غربة 14 سنة، عثر عليهم جثث هامدة، ‏وتم نقل المصاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ‏وهو الآن فى حالة حرجة.
 
وبالفحص والتحرى والسماع لأقوال شهود العيان، تبين أن الحادث كان ‏على طريق المنزلة البصراط ‏البر الثاني، وأثناء سير سيارة نقل ‏محملة بالاخشاب وبعض الألواح المعدنية "ألوميتال" على الطريق تصادف عودة الشباب من عملهم بإحدى الورش الميكانيكية مستقلين دراجتين ناريتين، فاصطدمت البروز الموجودة من السيارة النقل برؤوسهم مما أدى إلى وفاتهم في الحال، عدا الشاب الرابع فأصيب بإصابات خطيرة وتم نقله إلى مستشفي الطوارئ بالمنصورة وهو الآن في حالة حرجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة