مشروع Thndr يفوز بنسبة 81.9% خلال برنامج الفرصة

الخميس، 24 مارس 2022 12:11 ص
مشروع Thndr يفوز  بنسبة 81.9% خلال برنامج الفرصة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز مشروع Thndr خلال حلقة برنامج الفرصة، المذاع على قناة on بنسبة 81.9%، ليصل إلى التصفية النهائية للبرنامج الذى ستذاع يوم الأربعاء المقبل.

 

وغادر مشروع جونو الـTop 5، لتعلق لميس الحديدي لمؤسسة المشروع: متزعليش.

وفى وقت سابق قال القائمون على شركة Thndr :نستهدف فئة جديدة لا تستثمر في البورصة، متابعين: لا ننافس الشركات الكبرى التي تعمل في الاستثمار بالبورصة ولكن نتعاون معهم.

وأضاف القائمون على شركة Thndr  خلال برنامج الفرصة، المذاع على قناة on: نتيح للأشخاص الاستثمار في البورصة والصناديق الاستثمارية، لترد لميس الحديدي: إية الفرق بينك وبين باقي الشركات.

وقال مؤسس شركة Thndr: أي حد في الوطن العربي ممكن يستمثر من خلال التطبيق بتاعنا، متابعا: أكتر من 300 ألف واحد استخدموا التطبيق بتاعنا.

وأضاف مؤسس شركة Thndr: حصلنا على رخصة سمسرة من هيئة الرقابة المالية، وفريق عملنا بيتكون من 70 شخص ، ومعانا ممكن تستثمر من الموبايل.

وتابع مؤسس شركة Thndr: تطبيقنا أسهل طريقة للاستثمار في مصر،وعايزين ناس أكتر تنزل الأبلكيشن، فيما مازحت لميس الحديدي مؤسس شركة Thndr: جالكم استثمارات بـ20 مليون دولار بعد الحلقة اللي فاتت عايز مننا إية، فيما قال مؤسس شركة Thndr لـ لميس الحديدي: وشكم كان حلو علينا وجالنا استثمارات بـ20 مليون دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة