برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: صارح الحبيب

الجمعة، 25 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: صارح الحبيب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المختلفة والتى منها السعى لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، والقدرة على التأقلم في مختلف الظروف، كما يعرف بحبه الشديد للعمل.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 25 مارس

ويتميز مولود برج الجوزاء بالمزاجية التى تجعله أحياناً شخصا مرحا وأحياناً أخرى يلجأ للانطوائية، كما لا يستطيع تحمل المسئولية خاصة فى علاقاته العاطفية، لذلك معظم علاقاته تفشل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تكرر تجربتك الفاشلة مرة أخرى، لأنك سوف تخفق وتتكبد الخسائر من جديد، لكن عليك أن تغير من خطتك الحالية وتبحث عن أفكار لمشاريع جديدة ناجحة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تعاتب الحبيب كثيراً فهو يعلم ما اقترفه فى حقك الفترة الماضية، لكن عليك أن تتحدث معه وتصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، وأنك ترغب فى الشعور بالاستقرار والأمان معه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تكثر من شرب السوائل الدافئة مع الاهتمام بشرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتحافظ على ترطيب بشرتك، لكن إياك أن تفرط فى تناول الحلوى طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يهتم بعمله أكثر من ذلك، ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته حتى لا يتكبد الكثير من الخسائر المالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة