عبد الرحيم كمال عن تكريم الرئيس السيسى له: تقدير لمهنة الكتابة كلها

الجمعة، 25 مارس 2022 08:23 م
عبد الرحيم كمال عن تكريم الرئيس السيسى له: تقدير لمهنة الكتابة كلها عبد الرحيم كمال
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبدالرحيم كمال، الكاتب والسيناريست الكبير، أن مسلسله الجديد «جزيرة غمام» والتى سيعرض فى شهر رمضان المقبل هو عن قرية على البحر الأحمر لأهالى الصعيد، وهى قصة حدثت منذ 100 عام لتلك البلدة، وتناول المسلسل ما حدث على تلك الجزيرة ومن هم الوافدون عليها وكيف كانت جزيرة طيبة وتحولت.

وأضاف «كمال»، خلال استضافته ببرنامج «فى المساء مع قصواء»، والذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية «CBC»، أن ما ركز عليه خلال كتاباته لحلقات المسلسل هو كيفية تحويل مكان هادئ مستقر ويكون معكرا، «إزاى الوافد والطمع يحول الاستقرار إلى فوضي، وده كان شاغل بالى جدا وحاولت أجسده».

وأوضح أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسى له كان تكريم المحبين، «كنت بحب الكتابة بشكل فيها تجرد ومشوارى مكنش بسيط، وفرحت أنه يجيلى تقدير ومكالمة من رئيس الجمهورية وحسيت أنه تقدير لمهنتى ككل وفكرة الكتابة، ومخدتهاش بشكل شخصي، ورئيس الدولة قال أنه عايز الفن والوعى وتجديد الخطاب الروحي، وبكده مبقتش لوحدى وحسيت أن فيه دعم حقيقي».

وعن مباراة مصر والسنغال المرتقبة، فقد دعا بأن يفوز المنتخب المصرى ويحرز اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح هدفين وتصعد مصر لكأس العالم للمرة الرابعة، «فرحة المصريين حلوة جدا وأحنا محتاجينها اليومين دول».

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة