برج الجدى.. حظك اليوم السبت 26 مارس: راحة وآمان

السبت، 26 مارس 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم السبت 26 مارس: راحة وآمان برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى يبدأ من 22 ديسمبر وإلى 20 يناير، وهو من الأبراج الذكية للغاية والمنظمة والتي تعمل بمنتهى الجدية والحماس، مواليده يتحكمون في أعصابهم ولديهم القدرة على تحمل مسئوليتهم الخاصة مهما كانت صعبة وثقيلة على عاتقهم.

برج الجدى فى حظك اليوم 26 مارس

مولود برج الجدى يحب العيش وسط العائلة ويفضل التعامل بالعادات التقاليد والأصول الموروثة لا يتصرفون في المواقف إلا بعد تفكير عميق، لديهم حكمة في التصرفات وخاصة إذا كانت هناك مشكلة تحتاج إلي حسم.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى المطربة سميرة سعيد  ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

عملك الجاد سيؤتى ثماره اليوم، لقد تعبت واجهدت نفسك كثيرًا، سيتم عرض فرصة عمل فى مكان أعلى من الذى تعمل به حاليًا عليك، حياتك المهنية فى تتطور مستمر حافظ عليها، وحاول أن لا تلتفت لأعداء النجاح، مما لا شك فيه أن الفرصة التى ستعرض عليك اليوم لن تتكرر.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يسعى لمزيد الثقة بينكم، حاول أن تتناول الطعام معه فى الخارج لإدخال السرور على قلبه، الوقت مناسب لممارسة لرحلة طويلة ممتعة في مكان يحبه، حاول أن لا تحاول تعكير صفو علاقتكم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت تبحث عن الراحة والأمان فى نفس الوقت، حاول أن تكون قليل التفكير في أشياء غير هامة توترك دون فائدة، زيادة وزنك ستسبب لك فى الكسل بعض الشئ، حاول التقليل من تناول الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

اهدأ قليلًا، حاول أن تُعدل من شخصيتك وصفاتك الحادة، الصبر هو أمر مطلوب وهام للتعامل مع كافة الأطراف فى حياتك، إذا كنت ترغب فى تقليل الخلافات بينك وبين أصدقائك لابد أن تتعامل بهدوء إلى حد ما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة