قبقاب وصندل برباط.. أبرز تريندات موضة الأحذية في ربيع 2022

السبت، 26 مارس 2022 10:00 م
قبقاب وصندل برباط.. أبرز تريندات موضة الأحذية في ربيع 2022 قبقاب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تريندات موضة الأحذية من موسم لأخر، وقد تظهر تصميمات مختلفة وجديدة أو تعود تصميمات قديمة مرة أخرى، وبما إننا فى فصل الربيع، نستعرض فى هذا التقرير، أبرز اتجاهات موضة الأحذية لربيع 2022، والتى تتوافق مع جميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع "stylecaster".

أبرز اتجاهات موضة الأحذية لربيع 2022 
 

أحذية ملونة
 

تعتبر الأحذية الصيفية ذات الكعب العالي الملونة، من أبرز اتجاهات الأحذية بموسم الربيع لعام 2022، والتى يمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو حضور إحدى المناسبات أو حتى تلبية دعوة لتناول وجبة الإفطار عند أحد الأصدقاء، كما يمكن ارتداء الحذاء مع فستان أسود أو سروال جينز .

حذاء صيفى ملون
حذاء صيفى ملون

 

حذاء سنيكرز برقبة عالية

يعتبر الحذاء السنيكرز برقبة عالية من اتجاهات السبعينيات والذى عاد مرة أخرى، وهو من الأحذية الرياضية الكلاسيكية المفضلة عند الكثيرات من النساء ويمكن ارتدائه مع ملابس غير رسمية.

حذاء برقبة عالية
حذاء برقبة عالية

 

قباقيب
 

يفضل الكثير من الأشخاص السير لفترة طويلة بالحدائق خلال فصل الربيع وهؤلاء يحتاجون حذاء مريح مثل القبقاب الذى يعتبر من أبرز اتجاهات موسم الربيع لعام 2022، والذى يتميز بأنه مصمم من الجلد ومريح ولا يتسبب فى الشعور بالألم عند السير به لفترة طويلة.

قبقاب
قبقاب

 

صندل برباط

ظهر الصندل المصمم برباط فى أحد عروض الأزياء أسابيع الموضة الأخيرة، ويتميز الحذاء بأنه مصمم برباط طويل، ويمكن ارتدائه مع تنورة قصيرة، وهو من أبرز اتجاهات موضة الربيع لعام 2022.

صندل برباط
صندل برباط

 

حذاء بطبعة جلد حيوان
 

يعتبر الحذاء المصمم بطبعة جلد حيوان مثل الحمار الوحشى أو النمر من أبرز اتجاهات فصل الربيع لعام 2022، والذى يتميز بتصميمه الأنيق .

حذاء بجلد حيوان
حذاء بجلد حيوان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة