برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 27 مارس: الحظ يبتسم

الأحد، 27 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 27 مارس: الحظ يبتسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء مواليده مرحون يمتلكون الكثير من الأصدقاء المختلفين في طباعهم، يحبون العمل ويتفانون فيه، رومانسيون ودبلوماسيون ولكنهم هوائيون لا يؤتمنون على مشاعر غيرهم، متناقضون في كل شيء.

برج الجوزاء في حظك اليوم 27 مارس 

مولود برج الجوزاء، يحب العائلة والعيش وسط دفئها ولكنه في الغالب لا يتمكن من ذلك، كما أنه الرحلات والسفر والاطلاق، كما أنهم اجتماعيون للغاية ومحبين للموسيقى والقراءة والمعرفة بكل شيء.

شاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة هالة صدقي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

هالة صدقي
هالة صدقي

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

الحظ يبتسم لك أنت من الشخصيات التى تستغل ذكائها فى الوصول إلى هدفها من أقرب النقاط، ولا تعبأ بنظرات المحيطين بها أو انطباعاتهم عنه، فيكفيك معرفة ماذا تريد وكيف تحصل عليه، استمع أكثر إلى أصحاب الخبرات الطويلة حتى تشكل تفكيرك .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى لا تعرف أن تعبر عن مشاعرها، لا تملك موهبة الكلام الرومانسى بقدر ما تملك موهبة التعبير عن الأفعال بشكل رومانسى ورائع، التفاهم هام فى أي علاقة لكن التفاهم العاطفى يداهم القلب بقوة، فيجعله قادرا على التعبير عن المشاعر بحرية كبيرة، عبر عن حبك ولا تخجل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

أنت تسمع إلى عدد كبير من النصائح الطبية دون أن تعمل بها، وهذا لن يفيدك فى شىء، غير التواجد فى منطقة خطأ، احذر فستجد نفسك  فيما بعد وسط مشكلات متفاقمة وأعراض مرضية شديدة، نفذ تعليمات الطبيب

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

حاول أن لا تتراجع  عن التعبير عن مشاعرك، فلا داعى للتسرع فى اتخاذ القرارات ويفضل أن تكون فى قمة الهدوء، وحاول أن تنفذ تعليمات الطبيب واهتم بصحتك ولا تترك نفسك للضغوط النفسية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة