برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: تعامل بهدوء

الإثنين، 28 مارس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: تعامل بهدوء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج المرحة، اصحاب فكر استقلالي وقيادي، حساسين وعاطفيين، يتميز بالجاذبية والثقة الزائدة بالنفس، فضلاً عن الأناقة الملازمة لهم دائماً وطوال الوقت حتى وهم في أصعب حالاتهم.

برج القوس في حظك اليوم 28 مارس

برج القوس من الشخصيات القيادية بطبيعتها، صريحة وقد تكون متقلبة أحياناً، ولكنها تستطيع كبح جماح هذه المزاجية بشكل كبير، أصحاب شخصية فخورة ومعتدة بنفسها، قادرة على تحمل المسئولية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار على الصعيد المهني كنتيجة طبيعية للوضع العام، ولكن هذا لا يمنع القوس من الاستمرار في التطور على الصعيد الشخصي، مع بحث كافة السبل التي يمكنه من خلالها التطور من جديد، لذا فهي مرحلة مؤقتة، ينبغي على القوس التعامل معها بما هي، حتى تتغير الأجواء للأفضل.  

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن نسبي على الصعيد العاطفي نتيجة وفرة الوقت الكافي لقضاء القوس مزيداً من الوقت مع الشريك والاسرة، مما يزيد من ترابط العلاقات، ويمنحه شعور أكبر بالثقة يؤثر بالإيجاب على كافة المجالات الأخرى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيد البدني نتيجة نشاطات القوس اليومية كثيرة الحركة والنشاط، اما على الصعيد النفسي فالقوس حالياً في مرحلة تحسن كبيرة نتيجة انعكاس الوضع العاطفي والاسري على الجانب النفسي بشكل ما، الامر الذي يزيده ثقة ومرح وقدرة على التفاهم

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة من حيث انعكاسها على شخصية القوس، ولكنه مرحلة مستقرة مجملاً، لذا ينبغي استثمار الوقت الحالي ليس في مجرد الاستمتاع، ولكن في تطوير النفس بما يخدمها مستقبلاً، وهو الامر الذي لن ياخذ وقت طويل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة